رياضة

كاسانو يقرر الاعتزال صباحا ويتراجع مساء

الثلاثاء 2017.7.18 05:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 287قراءة
  • 0 تعليق
كاسانو يعتزل بعد أسبوع من انتقاله لفيرونا

أنطونيو كاسانو

تراجع النجم الإيطالي المثير للجدل أنطونيو كاسانو عن القرار الذي أعلنه صباح الثلاثاء باعتزال لعب كرة القدم بشكل نهائي، بعدما أعلن مساء تغيير رأيه وإكمال مشواره على المستطيل الأخضر.

فيرونا الفريق الثامن في مسيرة كاسانو

وكانت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية ذكرت أن كاسانو سيعقد مؤتمرا صحفيا مساء الثلاثاء، يعلن فيه قرار الاعتزال، ويشرح الأسباب الذي دفعته للإقدام على هذه الخطوة في التوقيت الحالي. 

  لكن اللاعب، خلال المؤتمر الصحفي، أعلن تراجعه عن قرار الاعتزال، قائلا: "كان الوقت صعبا هذا الصباح، وكنت متعبا وعقدت لقاء مع إدارة فيرونا وأخبرتهم برغبتي في الاعتزال". 

  وأضاف: "خياري هو الاستمرار في اللعب، كانت لديّ لحظة ضعف بسبب فترة التعب التي مررت بها، لكني في النهاية قررت الاستمرار في اللعب، وذلك بفضل زوجتي، وإدارة فيرونا، وأود التأكيد على أنني أرغب في تقديم موسم رائع مع الفريق". 

وانضم كاسانو إلى فيرونا الأسبوع الماضي في صفقة انتقال حر، بعد أن بقي بدون ناد منذ يناير الماضي عقب رحيله عن صفوف سامبدوريا بعد فسخ عقده بسبب خلافات مع الإدارة نتيجة رفضه الانتقال إلى أحد أندية الدوري الصيني في صيف 2016.

  يذكر أن كاسانو البالغ من العمر 35 عاما يعرف عنه تصرفاته المثيرة للجدل خلال مسيرته الكروية، رغم ارتدائه قمصان أندية كبيرة في أوروبا على غرار روما وريال مدريد وميلان وإنتر. 

ومن أشهر تصرفات كاسانو المثيرة خلافه مع مواطنه فابيو كابيللو، حينما كان يتولى ريال مدريد موسم 2006-2007، وهو ما تسبب في مغادرة اللاعب بعد ذلك للفريق الملكي.


تعليقات