رياضة سيزارو وشيموس يزيحان "نيو داي" عن عرش "التاج تيم"

الثلاثاء 2016.12.20 08:46 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 339قراءة
  • 0 تعليق

تمكن فريق مكون من سيزارو وشيموس من إزاحة فريق نيو داي، المكون من بيج إي وكوفي كينجستون وزافير وودز، على عرش بطولة "رو" للتاج تيم (الفرق) التي احتفظ بها لمدة 488 يوما، وانتزع البطولة منه بالفوز عليه في النزال الذي أقيم بين الفريقين على اللقب، في عرض "رود بلوك" - تحت مظلة عرض "رو" - فجر الاثنين.

وبدأ النزال بمواجهة بين سيزارو وكوفي كينجستون، حيث قام الأول بضرب الثاني لفترة من النزال، ثم خرج سيزارو ونزل شيموس بدلا منه ليواصل ضرب كينجستون، وحاول تثبيت أكتافه لكنه أفلت.

وتناوب شيموس وسيزارو النزول وضرب كوفي كينجستون والقيام بمحاولات لتثبيت أكتافه إلى أن بدل كوفي كينجستون مع زميله بيج إي الذي نزل إلى الحلبة ثائرا وضرب شيموس وحاول تثبيت أكتافه أكثر من مرة بلا جدوى، واستطاع شيموس أن يصمد ويجاري بيج إي في النزال ثم بدل مع سيزارو الذي نزل الحلبة وقام بضرب بيج إي وحاول تثبيت أكتافه لكنه أفلت.


وعند نهاية النزال كان شيموس داخل الحلبة وذهب إلى سيزارو ليسلم عليه ويبدل معه، لكن الأخير أفلت يده ودخل إلى الحلبة لمواجهة كوفي كينجستون الذي ظن أن سيزارو هو خصمه على الحلبة فقام بتثبيت أكتافه، لكنه فوجيء بنزول شيموس بسرعة إلى الحلبة وثبت أكتافه، ففاز فريق سيزارو وشيموس ببطولة "رو" للتاج تيم وأزاح فريق "نيو داي عن عرش البطولة بعد هذه الفترة الطويلة.



تعليقات