رياضة

ارتفاع أسهم ليفربول في خطف تشامبرلين

السبت 2017.8.26 05:15 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 200قراءة
  • 0 تعليق
ارتفاع أسهم ليفربول بخطف تشامبرلين

أليكس أوكسليد تشامبرلين

أكدت تقارير صحافية إنجليزية أن نادي ليفربول ينوي خطف أليكس أوكسليد تشامبرلين، نجم أرسنال، في اللحظات الأخيرة من الانتقالات الصيفية الحالية، مع بقاء 5 أيام فقط على إقفال السوق.

أرسنال يستهدف جناح الريال لتعويض تشامبرلين

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إن ليفربول على استعداد لدفع مبلغ كبير من أجل الحصول على خدمات تشامبرلين, المطلوب بقوة من فريق إنجليزي آخر هو تشيلسي، والذي يميل اللاعب نفسه للانتقال إليه.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن ليفربول أصبح في موقف تفاوضي قوي للغاية لضم لاعب أرسنال هذا الصيف, لا سيما بعدما رفض "المدفعجية" عرض تشيلسي الأخير له، مبينة أن موعد رحيل تشامبرلين سيكون الخميس المقبل, إذا تخطى عرض ليفربول أكثر من 35 مليون إسترليني, وفقاً لما اشترط أرسنال الحصول عليه أكثر من مرة.

وكان تشامبرلين رفض تجديد عقده مع أرسنال, وأصر على الرحيل، مفضلاً الانتقال إلى تشيلسي، لكنه قد يوافق بحسب الصحيفة على تحويل وجهته نحو ليفربول كون العرض المالي سيكون أفضل له ولأرسنال.

يشار إلى أن تشامبرلين يلعب ضمن صفوف أرسنال منذ صيف 2011، قادماً من ساوثهامبتون مقابل 12 مليون إسترليني، وحقق مع الفريق 3 ألقاب لكأس الاتحاد الإنجليزي، بالإضافة إلى لقبين للدرع الخيرية.

تعليقات