رياضة

مشاهد وأرقام مميزة من فوز يونايتد على يوفنتوس بدوري الأبطال

الخميس 2018.11.8 02:32 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 184قراءة
  • 0 تعليق
مانشستر يونايتد ويوفنتوس

من مباراة مانشستر يونايتد ويوفنتوس

خلف فوز مانشستر يونايتد الصعب على يوفنتوس، بنتيجة (2-1)، في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا، عددا من الأرقام والمشاهد المميزة.

وتستعرض "بوابة العين الرياضية" في السطور التالية أبرز المشاهد التي شهدتها المباراة:

رونالدو يسجل أول أهدافه الأوروبية مع يوفنتوس ويحتفل أمام يونايتد

نجح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، في تسجيل هدفه الأول مع "البيانكونيري" هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، بعدما أحرز هدفا في شباك مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالدقيقة الـ65 من الشوط الثاني

واحتفل رونالدو بهدفه في شباك يونايتد، وهو الأمر الذي أثار دهشة الجميع، على اعتبار أن "الشياطين الحمر" الفريق الذي بدأ فيه مسيرته الاحترافية، قبل أن يعتذر للجماهير.

يونايتد يقلب الطاولة على يوفنتوس في 4 دقائق

احتاج مانشستر يونايتد 4 دقائق فقط لقلب الطاولة على يوفنتوس، حيث كان متأخرا في النتيجة بهدف دون رد، قبل أن تأتي الدقيقة الـ86 التي استطاع خلالها خوان ماتا من تسجيل هدف التعادل من ركلة حرة مباشرة.

وفي الدقيقة الـ90 والأخيرة من المباراة، سجل المدافع البرازيلي أليكس ساندرو لاعب يوفنتوس، هدف يونايتد الثاني عن طريق الخطأ في مرماه، ليعطي الضيوف 3 نقاط ثمينة.

مورينيو يستفز جماهير يوفنتوس

استفز البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، جماهير يوفنتوس عقب انتهاء المباراة، بالإشارة إلى أذنه، حيث كانت الجماهير تطلق عليه صافرات الاستهجان وتسبه طوال المباراة، الأمر الذي دفع المدرب البرتغالي للقيام بهذا الفعل.

وتدخل لاعبو "البيانكونيري" لإيقاف مورينيو عن ذلك، قبل أن يتدخل رجال الأمن ولاعبي يونايتد لإنهاء الأزمة.


أرقام مميزة من المباراة

نجح خوان ماتا، لاعب مانشستر يونايتد، في هز شباك يوفنتوس للمرة الأولى هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، عندما سجل الهدف الأول في المباراة.

وبات البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس أكثر لاعب بخلاف حراس المرمى يشارك في دور المجموعات لـدوري أبطال أوروبا بواقع 81 مباراة.

وتعد خسارة يوفنتوس الأولى هذا الموسم في جميع المسابقات، حيث لعب 15 مباراة، حقق خلالها الفوز في 13 وتعادل في مباراة، قبل أن يخسر أمام "الشياطين الحمر".

تعليقات