فن

أفضل الشخصيات التلفزيونية في مسلسلات 2018

الإثنين 2018.12.24 11:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 122قراءة
  • 0 تعليق
أفضل الشخصيات التلفزيونية في مسلسلات 2018

أفضل الشخصيات التلفزيونية في مسلسلات 2018

نجح عدد من الفنانين العالميين في ترك بصمة مختلفة بأعمالهم السينمائية أو الدرامية خلال عام 2018، من خلال أدوار استثنائية قدموها؛ من المؤكد أنها ستظل محفورة في ذاكرة محبي الفن عموما.

واستعرض موقع "فيلم سكول ريجيكتس" أفضل الشخصيات التلفزيونية التي تميزت خلال هذا العام، رغم الكم الهائل من الأعمال الفنية التي صدرت في 2018.

1 - فرانك رينولدز في "فيلادلفيا دائما مشمسة) It’s Always Sunny in Philadelphia

رغم أن مسلسل "فيلادلفيا دائما مشمسة" يُعرَض منذ أكثر من عام، لكن شخصية فرانك رينولدز التي يجسدها داني ديفيتو، وصلت إلى ذروتها هذا العام، فهو أشبه بالعمّ الذي يحرجنا وجوده لكننا لا نستطيع الاستغناء عنه، وفي هذا الموسم وصل حسه الفكاهي الساخر إلى أعلى ما يمكن.

ما يميّز شخصية "فرانك" أنه على عكس بقية شخصيات المسلسل التي تبدو عديمة الإحساس قاسية في أغلب الأحيان، يتمتع هو بشخصية طيبة ساذجة في أحيان كثيرة.  

2- فيلانيل - "قتل حواء".. Killing Eve

قصة القاتل المهووس بالشخص المسؤول بالبحث عنه ليست بالحبكة الجديدة؛ إذ عُرِضت من قبل في مسلسل Hanibal، لكن أداء جودي كومر للشخصية يُشعِر الآخرين بالحيوية وكأنهم يشاهدون قصة جديدة كليا.

قدرة "فيلانيل" على التأقلم في الحياة الطبيعية مبهرة، إذ تبدو شخصا عاديا لا يظهر عليه شيء مما يدور بعقله من أفكار سادية، وفجأة تنقلب كل هذه الوداعة والبراءة التي تظهر عليها إلى شر خالص وقدرة على القتل في ثانية؛ لتترك المُشاهِد يتساءل من هي الشخصية الحقيقية وما القناع؟.

3- دكتور هاري جودزير - "الإرهاب".. The Terror

من الصعب أن تحافظ على قيمك وبوصلتك الأخلاقية عندما تكون معلقا بين الحياة والموت بالقرب من القطب الشمالي، ودكتور "جودزير" الشخصية التي قدَّمها بول ريدي، يجسد هذا الصراع بشكل ممتاز، فتتمنى أن ينجو من الأهوال التي رآها طاقم عمل سفيتنه التي تاهت في القطب الشمالي، لكن للأسف لا تنتهي قصته نهاية سعيدة، لكن المشاهد يفتقده بكل تأكيد، ويكون الوداع قاسيا.

4- ريبيكا بانش - "حبيبة مجنونة سابقة" Crazy Ex-Girlfriend


أحيانا كثيرة تكون الشخصيات الثانوية في الأفلام والمسلسلات أهم من الشخصية الرئيسية، وشخصية ريبيكا بانش دليل على ذلك، إذ شهد هذا العام تطورا واضحا في شخصيتها، واستغلت إصابتها بمرض ثنائي القطب لتعطي للجمهور نبذة عن أبعاد المرض للتوعية بأعراضه، وبفضل مجموعة الدعم وأصدقائها ظهرت "ريبيكا" في هذا الموسم كشخص جديد.

5- دكتور جيمس (Maniac)

نال مسلسل Maniac ردود فعل إيجابية من الجمهور فور عرضه بسبب عدد النجوم الذين شاركوا فيه ووجود أسماء لامعة مثل إيما ستون الفائزة بالأوسكار، وجونا هيل، وأيضا جاستن ثيرو الذي لعب دور دكتور جيمس، وأضفى على أحداث المسلسل كوميديا وخفة ظل، بشخصيته غريبة الأطوار وشعره المستعار المضحك؛ فكان من الطبيعي أن يثير إعجاب الجمهور.

6- باري بيركمان - باري.. Barry

حمل الممثل بيل هادر على عاتقه مهمة نجاح مسلسل "باري"، وبفضل شخصيته الجذابة ودوره المثير للاهتمام نجح في غايته، ويحكي المسلسل عن قاتل مأجور تنقلب حياته رأسا على عقب، عندما يقرر أن يركز على مجال التمثيل وفن المسرح، ورغم أن أغلب الجمهور قد يجد صعوبة في التواصل مع شخصية "باري" القاتل، لكنه يجد سلاسة واضحة في فهم سعيه الدؤوب لإيجاد السعادة.

7- تيدي بيركنز - أتلانتا.. Atlanta

هذا الموسم شهد مفاجأة كبيرة بعد أن اكتشف متابعو مسلسل "أتلانتا" أن تيدي بيركنز ليس "بيني" شقيقه كما كانوا يظنون، وعلى مدار حلقات المسلسل شاهدوا "تيدي"، الذي لعب دوره دونالد جلوفر، المخيف ضحية العنف المنزلي يؤثر على عقليتهم ويصيبهم بكوابيس ليحتل صدارة الشخصيات الدرامية التي لا تُنسَى هذا العام.



تعليقات