رياضة

تشيلسي يستعيد نغمة الانتصارات بالفوز على هدرسفيلد

الأربعاء 2017.12.13 02:37 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 317قراءة
  • 0 تعليق
فريق تشيلسي

فريق تشيلسي

تغلب تشيلسي على مضيفه هادرسفيلد تاون بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، في مستهل منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء الثلاثاء، ليستعيد الفريق اللندني حامل اللقب نغمة الانتصارات بعد السقوط بهدف نظيف أمام وست هام يونايتد في الجولة الماضية.

يوفنتوس يسعى لتعويض رحيل ساندرو المحتمل لتشيلسي

وافتتح الفرنسي تيموي باكايوكو الثلاثية في الدقيقة 23 بعد أن انطلق في الناحية اليسرى وأهدى البرازيلي ويليان تمريرة سحرية ضربت خط دفاع هادرسفيلد وجعلت باكايوكو في وضعية انفراد ليقبل الهدية ويمرر الكرة من فوق الحارس الدنماركي يوناس لوسل الذي خرج من مرماه. 

وعزز "البلوز" أفضليتهم بهدف ثان في الدقيقة 43 من تمريرة طولية من منتصف الملعب إلى الجبهة اليسرى على حدود منطقة الجزاء حيث رفع الإسباني ماركوس ألونسو كرة عرضية إلى الناحية اليمنى من المنطقة تجد البرازيلي ويليان، الخالي تماما من الرقابة، والذي قابل العرضية برأسية لتصطدم الكرة بالعشب وتدخل المرمى على يمين الحارس.

ورفع ألونسو عرضية أخرى في الدقيقة 50 من الجبهة اليسرى لتسقط عند ويليان الذي قاتل عليها وظهره للمرمى ثم مررها إلى الإسباني بيدرو رودريجيز الذي أطلق تسديدة صاروخية لتسكن الكرة الشباك على يسار الحارس هذه المرة.

ويسجل البلجيكي لوران ديبوتريه هدف الشرف لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وبهذه النتيجة رفع فريق المدرب أنطونيو كونتي رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث بفارق 11 نقطة مع مانشستر سيتي المتصدر، في حين توقف رصيد هدرسفيلد عند 18 نقطة في المركز الـ12.

وفي إطار الجولة ذاتها فاز بيرنلي على مضيفه ستوك سيتي بهدف دون رد، وكريستال بالاس على مضيفه واتفورد 2-1.

تعليقات