رياضة

تشيلسي يرفض عرض مانشستر سيتي للتعاقد مع هازارد

الثلاثاء 2018.1.30 01:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 346قراءة
  • 0 تعليق
إيدين هازارد نجم تشيلسي

إيدين هازارد

رفضت إدارة تشيلسي فكرة التفريط في الجناح البلجيكي إيدين هازارد لصالح مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم انتهاء عقده مع الفريق اللندني في صيف 2020.

رونالدو مفتاح ريال مدريد لضم هازارد

وقدم مانشستر سيتي عرضا خياليا للتعاقد مع الجناح البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل 150 مليون جنيه إسترليني، بوذلك بعد فشله في التعاقد مع الجناح التشيلي أليكسيس سانشيز الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد خلال يناير الحالي.

وأكدت صحيفة "تليجراف" البريطانية أن إدارة تشيلسي ترفض تماما فكرة التفريط في خدمات هازارد لصالح السيتي بأي شكل من الأشكال، حيث تعتبر أن ذلك الأمر يمثل إضعافا لحظوظه في المنافسة على الألقاب المحلية، فضلا عن أن اللاعب سيذهب إلى منافس مباشر للفريق اللندني.

ونجح تشيلسي في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، الموسم الماضي، قبل أن يتراجع الموسم الحالي للمركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 50 نقطة بفارق 15 نقطة عن مانشستر سيتي الذي ينفرد بالصدارة.

يُذكر أن العديد من التقارير كشفت عن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع صاحب الـ27 عاما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وزادت التكهنات حول الصفقة بعد التصريحات التي أدلى بها هازارد عن حلمه باللعب تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

تعليقات