رياضة

تشيلسي يستنجد بكارول لحل أزمته الهجومية

الإثنين 2018.1.15 10:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 376قراءة
  • 0 تعليق
أندي كارول

أندي كارول مهاجم وست هام

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن أن نادي تشيلسي يستهدف ضم الإنجليزي أندي كارول، مهاجم وست هام، على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية حتى نهاية الموسم، لحل أزمة العقم الهجومي في "البلوز".

كونتي يدفع الثمن بعد تعادل تشيلسي مع ليستر سيتي

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، يعتبر كارول بديلاً جيداً للمهاجم البلجيكي ميشي باتشواي الذي فشل في تعويض الإسباني ألفارو موراتا زميله في الفريق في أوقات إصابته. 

وأشارت الصحيفة إلى أن وست هام لن يعترض على رحيل كارول خاصة أنه أحرز هدفين فقط للفريق خلال 14 مباراة خاضها بجميع البطولات، بواقع 812 دقيقة مشاركة، لكنها أكدت أنه سيضع شروطاً للاستغناء عنه أهمها بيعه نهائياً وليس على سبيل الإعارة، أو الحصول على خدمات باتشواي على سبيل الإعارة مقابل كارول على سبيل الإعارة أيضاً.

كما أكدت الصحيفة أن الاسكتلندي ديفيد مويس، المدير الفني لوست هام، يريد استغلال راتب كارول الكبير والبالغ 90 ألف إسترليني أسبوعياً، لإنفاقه في تدعيم بعض المراكز بفريقه.

يُذكر أن تشيلسي سجل 41 هدفاً خلال 23 جولة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، من بينها 12 هدفاً لموراتا و7 أهداف لباتشواي.

تعليقات