رياضة

كيليني سعيد بالعودة للعمل مع بونوتشي

الأربعاء 2017.8.30 09:42 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 161قراءة
  • 0 تعليق
كيليني: سعيد بالعودة للعمل مع بونوتشي

كيليني وبونوتشي

أعرب الإيطالي جورجيو كيليني، مدافع فريق يوفنتوس والمنتخب الإيطالي، عن سعادته بالعودة للتدريب مع ليوناردو بونوتشي زميله السابق في صفوف اليوفي الذي انتقل مؤخراً إلى ميلان، في معسكر "الأزوري". 

كيلليني يعترف بافتقاده لبونوتشي

وقال كيليني في تصريحات نشرها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، إنه على تواصل دائم مع بونوتشي بالرغم من رحيله عن اليوفي، مشيراً إلى أنه "أكثر من مجرد زميل داخل الملعب".

وأشاد المدافع المخضرم بزميله فيدريكو برنارديسكي الذي انضم مؤخرا إلى يوفنتوس قادما من فيورنتينا، مؤكداً أنه مطالب ببذل مزيد من الجهد لحجز مقعداً في التشكيلة الأساسية للفريق، إلى جانب الأرجنتيني جونزالو هيجوايين.

وأكد كيليني أن اللعب في صفوف "البيانكونيري" من وجهة نظره، يختلف تماماً عن أي نادٍ آخر بالرغم من احترامه لفيورنتينا، مشيراً إلى أن برنارديسكي قادر على كتابة التاريخ مع "السيدة العجوز".

وعن المواجهة المرتقبة لمنتخب بلاده أمام نظيره الإسباني في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018، قال كيليني إن مثل هذه المباريات تحسم من خلال بعض التفاصيل الصغيرة.

وحذر كيليني زملائه اللاعبين من قوة المنتخب الإسباني، مؤكداً أنهم بصدد مواجهة فريق يختلف كلياً عن الذي شارك في النسخة الأخيرة من أمم أوروبا التي أقيمت في فرنسا في 2016، حين نجح المنتخب الإيطالي .في إقصاء نظيره الإسباني من دور الـ16. 

وأشاد المدافع الإيطالي بألفارو موراتا وديفيد فيا ثنائي هجوم "لا روخا"، بقوله: "موراتا لاعب تشيلسي لديه الكثير ليقدمه، والعمل مع (أنطونيو) كونتي سيعزز من قدرته الهجومية".

وأتم: "أما بالنسبة لفيا، فأعتقد استدعاءه لقائمة منتخبه الوطني أكبر دليل على الحالة البدنية الرائعة التي يمر بها".

ويلتقي المنتخبان السبت المقبل على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن مباريات الجولة السابعة من المجموعة 7 للتصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال، ويتقاسم كل منهما الصدارة بـ 16 نقطة، إلا أن فارق الأهداف يصب في مصلحة الإسبان.

تعليقات