منوعات

إيطالية تناشد كريستيانو رونالدو لزيارة طفلها المصاب باللوكيميا

الأربعاء 2018.12.26 05:22 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 217قراءة
  • 0 تعليق
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي - صورة أرشيفية

البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي - صورة أرشيفية

ناشدت أم إيطالية، المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، زيارة طفلها المصاب بسرطان الدم (اللوكيميا)، لإسعاد صغيرها لولعه الشديد بلاعب نادي "السيدة العجوز".

وتقام، الأربعاء، مباراة يوفنتوس وأتلانتا ضمن منافسات الدوري الإيطالي بمدينة بيرجامو شمال البلاد، الفرصة التي تريد "دانييلا" أم الطفل "جابرييلي" صاحب الـ10 سنوات، والمصاب بمرض سرطان الدم النخاعي الحاد (اللوكيميا)، استغلالها لدعوة ومناشدة رونالدو زيارة طفلها وإدخال السعادة على قلبه.

ووفقا لما ذكره موقع صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، دخل "جابرييلي" مستشفى "بابا جيوفاني" في مدينة بيرجامو الإيطالية خلال شهر يونيو/حزيران الماضي، لذا تحاول والدته إسعاده بشتى الطرق لاجتياز هذه الفترة بسلام، ومن ضمنها دعوة لاعب يوفنتوس إلى زيارة طفلها أثناء فترة وجوده في هذه المدينة.

وقالت "دانييلا" في رسالتها لـ"رونالدو": "أنا والدة جابرييلي، طفل جميل يبلغ من العمر 10 سنوات، ولسوء الحظ منذ 20 يونيو/حزيران الماضي، احتجز في مستشفى بابا جيوفاني لتلقي العلاج بعد إصابته بالمرض الأكثر خطورة، وهو في المرحلة الأخيرة من العلاج الكيميائي، ونأمل أن يشفى تماما، ويعود إلى منزله في غضون أيام قليلة".

وأضافت: "لدى جابرييلي رغبة شديدة كونه أحد مشجعي نادي يوفنتوس في زيارة رونالدو أو أي لاعب آخر من الفريق له، خاصة في وجود 26 شخصا من أعضاء الفريق هنا في بيرجامو للعب ضد فريق أتلانتا، وأنا أعلم أنه ليس من السهل، ولكن بالنسبة إليه سيكون تحقيق هذه الأمنية له، هي أجمل هدية عيد ميلاد".

كريستيانو رونالدو زار، الإثنين، مستشفى للأطفال اسمه "Regina Margherita" في مدينة تورينو بصحبته خطيبته جورجينا رودريجيز وقدم لهم الهدايا والتقط الصور مع المرضى من الأطفال في قسم الأورام وأفراد الفريق الطبي الذين فوجئوا جميعا بزيارته.

تعليقات