مجتمع

بالفيديو.. صينية تجري 30 عملية تجميل تلبية لرغبة صديقها

الأحد 2017.12.10 12:36 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 2115قراءة
  • 0 تعليق
بيري أسرفت في عمليات التجميل لتلبية رغبة حبيبها

بيري أسرفت في عمليات التجميل لتلبية رغبة حبيبها

أجرت فتاة صينية تبلغ من العمر 22 عاماً ما يقرب من 30 عملية تجميل؛ تلبيةً لرغبة حبيبها السابق الذي كان غير راضٍ عن مظهرها. 

وقالت الفتاة التي تُدعى بيري إنها أجرت أول عملية جراحية تجميلية في السابعة عشرة من عمرها، عندما أدركت أن حبيبها لم يكن راضياً أبداً عن مظهرها.


وفي محاولة لإرضائه خضعت لنحو 30 عملية جراحية تجميلية على مدار خمس سنوات، وغيّرت من خلالها ملامح وجهها بشكل كلي، بما في ذلك جبهتها والشفتين والجفنين والأنف، حتى أصبحت تبدو وكأنها شخص مختلف تماماً.

وقالت بيري: "كان دائما ينتقد مظهري، ويقارنني مع نساء أخريات"، وأضافت أن تعليقاته كانت تدعوها دائماً إلى زيارة مراكز التجميل، إلا أنها أدركت في نهاية المطاف أن حبيبها لن يكون راضيا أبدا عن مظهرها، بغض النظر عن عدد العمليات التي أجرتها.

وقالت بيري: "أدركت في النهاية أن جميع جهودي كانت دون جدوى، وشعرت بالأسف الشديد إزاء قراراتي التي اتخذتها لإرضائه"، وأضافت أن لو كان بإمكانها الرجوع لمظهرها الأصلي لرجعت على الفور ودون تردد.

ولذلك قررت بيري أن تتوجه لوسائل التواصل الاجتماعي؛ لرواية قصتها أمام الناس، ولتحذر الفتيات من إجراء عمليات التجميل التي كانت لها آثار سلبية كبيرة عليها.

وقدمت نصيحتها للفتيات من خلال مقطع فيديو نُشر على الإنترنت، قائلة: "إذا أرادت أي امرأة شابة الخضوع لعملية تجميلية، فعليها أن تفعل ذلك لنفسها، وليس لأي شخص آخر".



تعليقات