منوعات

بالصور.. مول صيني ينقذ الأزواج من ملل تسوق الزوجات

الثلاثاء 2017.7.18 03:37 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 2640قراءة
  • 0 تعليق
الرجال يصابون بالملل بعد 26 دقيقة فقط من التسوق

الرجال يصابون بالملل بعد 26 دقيقة فقط من التسوق

أظهرت الأبحاث أن الرجال يصابون بالملل بعد 26 دقيقة فقط من التسوق، لكن توصل أحد المراكز التجارية الصينية إلى حل مذهل لهذه المشكلة التي تواجه الأزواج مع زوجاتهم أثناء التسوق، للحفاظ على سعادة كل منهما في الوقت الذي يقضيانه خارج المنزل.


أطلق مركز "Global Harbour" التجاري في شنجهاي عددا مما أطلق عليه "حجيرات انتظار الأزواج"، حيث يمكن للزوجات محبات التسوق ترك أزواجهن فيها للاستمتاع بوقتهم في ألعاب الفيديو.

وتحتوي كل حجيرة من هذه الحجيرات المصنوعة من الزجاج الشفاف على مقعد واحد وشاشة تلفزيون ولوحة مفاتيح وأجهزة ألعاب فيديو، وفقا لصحفية ديلي ميل البريطانية.

والاسم الرسمي لهذه الحجيرات هو "Private Lounge" أو الغرفة الخاصة، وصممت خصيصا للأزواج الذين يذهبون إلى التسوق مع زوجاتهم، ويمكن حجزها عن طريق أكواد "QR"  أو رمز الاستجابة السريع، ويمكن للمستخدمين لعب ألعاب الفيديو أو مشاهدة برامج تلفزيونية أو الاستماع إلى الموسيقى.


يقول أحد مستخدمي الحجيرات الجديدة، إنه لم يكن يستمتع أبدا بالتسوق مع صديقته، وإن هذه الفكرة مذهلة جدا، مضيفا: "صديقتي كانت تغضب عندما تشاهدني أنظر في هاتفي أثناء تسوقها، الآن يمكنها التسوق كما يحلو لها دون أن أزعجها، بل يمكنني أيضا لعب ألعاب الفيديو".

لكن يشكو بعض المستخدمين من أن مساحة الحجيرات صغيرة جدا، ولا تحتوي على مكيف هواء أو وسيلة تهوية؛ ما يجعلهم يتصببون عرقا بمجرد قضاء عدة دقائق فقط داخلها.

ومن ناحية أخرى، تشكو الزوجات من أن تسوقهن وحدهن ليس ممتعا، وتقول إحدى الزوجات: "نأخذ الأزواج معنا لحمل الحقائب أو فتح زجاجات المياه أو مشاركتنا الرأي في شراء الملابس"، فيما تخشى أخرى من أن زوجها ربما لا يرغب في مغادرة الحجيرة بعد انتهائها من التسوق من شدة عشقه لألعاب الفيديو.

تعليقات