رياضة

أرسنال يدخل سباق ضم لاعب دورتموند

الأربعاء 2017.9.27 08:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 241قراءة
  • 0 تعليق
أرسنال ينضم للصراع على لاعب دورتموند

كريستيان بوليسيتش

انضم أرسنال الإنجليزي إلى مواطنيه ليفربول وتوتنهام, في قائمة الساعين للتعاقد مع الأمريكي كريستيان بوليسيتش نجم بوروسيا دورتموند الألماني, خلال فترة الانتقالات المقبلة.

بيريز يسعى لتعويض صفقة ديمبلي بخطف نجم دورتموند

وأكدت صحيفة "صن" الإنجليزية, أن نادي أرسنال معجب بقدرات لاعب الوسط بوليسيتش, ويراه حلاً مناسباً لتعويض الفريق عن اللاعبين المصابين, إلا أن مسألة ضمه لن تكون سهلة, خاصة أن ليفربول وتوتنهام يسعيان للحصول على خدماته أيضاً.

ورغم أن اللاعب لم يتخط عمره "19 عاماً", إلا أن مستواه في الملعب يعكس مدى تطور مستواه هذا الموسم على وجه الخصوص، ما جعله محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية.

ووفقاً للتقارير فإنه من المتوقع أن يواجه دورتموند صعوبة في الحفاظ على بوليسيتش, في ظل الاهتمام الكبير الذي يلقاه من الأندية المختلفة, علماً أن عقده ينتهي في 2020.

ورغم تلك العروض, إلا أن بوليسيتش أكد في تصريحات سابقة, أنه سعيد بالتواجد مع دورتموند خلال الفترة الجارية, مبيناً أن اللعب له كان حلمه منذ الصغر.

يشار إلى أن بوليسيتش انضم لصفوف دورتموند في 2015, وشارك الموسم الماضي في 41 مباراة بجميع المسابقات, علماً أنه لعب هذا الموسم 7 مباريات, وسجل هدفين وصنع آخر.


تعليقات