رياضة

السيتي والريال يتنافسان لجعل مبابي الأغلى عالميا

الأحد 2017.5.28 03:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 409قراءة
  • 0 تعليق
سيتي والريال يتنافسان لجعل مبابي الأغلي عالميا

كيليان مبابي

تقدم كل من مانشستر سيتي وريال مدريد بعروض جدية ومغرية للحصول على خدمات الواعد كيليان مبابي، مهاجم موناكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهي العروض التي أكدت عدة تقارير أنها ستجعل اللاعب الفرنسي الأغلى في العالم. 

مبابي يتغزل في مدرب الريال

وبحسب برنامج "تيليفوت" الفرنسي الشهير، فإن السيتي والريال تقدما بعروض مالية كبيرة تصل قيمتها إلى 130 مليون يورو، في محاولة لإقناع موناكو بالتخلي عن لاعبه الواعد.

ويعد الفرنسي الآخر بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد، هو الأغلى في العالم حاليا بعدما انتقل إلى الشياطين الحمر صيف 2016 قادما من يوفنتوس مقابل 105 ملايين يورو.

وكانت صحيفة "ماركا" الاسبانية في تقرير سابق لها أشارت إلى أن ريال مدريد هو الأقرب للحصول على توقيع مبابي بناء على رغبة اللاعب، حال قرر مغادرة موناكو.

ومع ذلك، فإن مبابي أعلن أنه يريد ضمان استمرارية اللعب بشكل أساسي، وهو ما سيجعله يبقى الموسم المقبل على الأقل في صفوف موناكو، خاصة أن الفريق سيخوض هذا الموسم وهو حامل لقب الدوري الفرنسي، مما سيجعل الأضواء مسلطة عليه بشكل أكبر من الموسم المنقضي.

يذكر أن مبابي، البالغ من العمر 18 عاما، أسهم بقوة في تتويج موناكو بلقب الدوري الفرنسي للمرة الأولى منذ 17 عاما، فضلا عن المساهمة في صعود الفريق لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخلال الموسم الحالي في مختلف المسابقات مع موناكو، لعب كيليان مبابي 44 مباراة سجل فيها 26 هدفا وصنع 8 أخرى.

تعليقات