رياضة

السيتي يتجه لمدافع ميدلزبره تحسبا لفشل صفقة إيفانز

الأربعاء 2017.8.23 02:18 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 188قراءة
  • 0 تعليق
السيتي يتجه لمدافع ميدلزبره تحسبا لفشل صفقة إيفانز

بن جيبسون مدافع ميدلزبره

يجهز مانشستر سيتي عرضاً رسمياً بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني، لضم مدافع ميدلزبره الإنجليزي بن جيبسون خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تحسباً لفشل مفاوضات ضم جوني إيفانز مدافع وست بروميتش ألبيون. 

بروميتش يصعب مهمة السيتي لضم مدافعه

وكان السيتي تقدم بعرضين لضم إيفانز من وست بروميتش، بقيمة 18 مليون إسترليني ثم 25 مليون إسترليني، قبل أن يرفضهما فريقه ويطالب بـ 35 مليون جنيه إسترليني للموافقة على بيع مدافعه.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن السيتي يجهز عرضا رسميا بقيمة 20 مليون إسترليني، لتقديمه إلى إدارة ميدلزبره خلال الساعات القادمة لضم مدافعه بن جيبسون لتدعيم صفوف الفريق، قبل غلق سوق الانتقالات بنهاية الشهر الجاري.

ويريد الإسباني بيب جوارديولا مدرب "السيتزنز" ضم مدافع جديد لفريقه، لاعتماده على اللعب بثلاثة مدافعين في الخط الخلفي، هم: البلجيكي فينسنت كومباني، والإنجليزي جون ستونز والأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي ، ولا يمتلك بديلا مناسبا لهم، لا سيما مع اقتراب الفرنسي إلياكيم مانجالا من الرحيل نحو إنتر ميلان.

يذكر أن جيبسون صاحب الـ24 عاما خريج أكاديمية ميدلزبره، ولعب مع الفريق الأول للمرة الأولى عام 2011، قبل أن يعار لأكثر من نادٍ ويستقر مع الفريق بداية من موسم 2013\2014.

وخلال الموسم الماضي مع فريقه في 41 مباراة بجميع المسابقات، نجح في إحراز هدف وحيد خلالها وقام بصناعة هدف أخر لزملائه.


تعليقات