رياضة

روني: هدفي في السيتي أمتع نصف مانشستر

الثلاثاء 2017.8.22 03:40 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 341قراءة
  • 0 تعليق
روني: هدفي في السيتي أمتع نصف مانشستر

واين روني

عبر الدولي الإنجليزي واين روني، مهاجم إيفرتون، عن سعادته الكبيرة بتسجيل الهدف رقم 200 له في تاريخه بالدوري الإنجليزي الممتاز، والذي أحرزه في مرمى مانشستر سيتي في لقاء الفريقين بالجولة الثانية من المسابقة. 

روني يضرب السيتي بهدف تاريخي جديد

وقال روني، في تصريحات عقب المباراة لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "يا لها من لحظات جميلة، وأنا متأكد أن جماهير النصف الأحمر من مدينة مانشستر استمتعوا بها كذلك.. أنا أعيش أوقاتا سعيدة خلال هذه الفترة"، في إشارة إلى سعادة جماهير مانشستر يونايتد فريقه القديم بهدفه في الغريم التقليدي لهم مانشستر سيتي.

وأضاف "إيفرتون فريق طموح، ونهدف لتقليص الفارق مع فرق القمة في الدوري. الأيام ستخبرنا أين سنصل، ونحن نتطلع للتحسن خلال سنة أو سنتين، وأن نحقق النجاحات مع إيفرتون، وأود أن أكون جزءا من هذه النجاحات".

وكان روني نجح في تسجيل الهدف الاول لإيفرتون في الدقيقة 35، بعدما استقبل عرضية كالفيرت لوين من الجانب الأيمن بقدمه في شباك الحارس إيدرسون مورايس، وأصبح ثاني لاعب في تاريخ البريميير ليج يصل للهدف رقم 200 بعد آلان شيرارا صاحب الـ260 هدفا.

يذكر أن مرمى السيتي شهد عدة أهداف وأرقاماً استثنائية لـ"الفتى الذهبي"، حيث إن هدفه رقم 50 في البريميير ليج كان أمامه، وأيضاً الهدف رقم 150 له، بجانب الهدف 200، ليكون مان سيتي تميمة حظ روني في الدوري الإنجليزي.

تعليقات