رياضة

السيتي أكثر المتضررين من "شكوى" مبابي

الجمعة 2017.7.21 02:43 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 258قراءة
  • 0 تعليق
السيتي أكثر المتضررين من

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

رجحت "جارديان" البريطانية، أن يكون مانشستر سيتي، النادي الأكثر تضررا الصيف الحالي، حال نفذ موناكو تهديده، وتقدم بشكوى رسمية ضد فرق فاوضت نجمه الشاب كليان مبابي دون موافقة ناديه.

موناكو يهدد كبار أوروبا من محاولات ضم مبابي

وكان موناكو أصدر بياناً رسمياً اتهم فيه بعض الأندية، بمخالفة القوانين والقواعد، ومفاوضة مبابي نجم الفريق الشاب.

وقالت الصحيفة البريطانية، إن عقوبة الحظر من إجراء تعاقدات جديدة خلال الفترة القادمة، قد تكون العقوبة المتوقعة للأندية التي فاوضت اللاعب، فيما تناولت التقارير الصحفية 4 أندية، أبرظهم مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، بالإضافة لأرسنال وريال مدريد.

وقالت "جارديان" أن السيتي سيكون أكثر المتضررين حال تنفيذ موناكو تهديده بتقديم شكوى لليويفا، في ظل رغبة المدرب بيب جوارديولا بالتعاقد مع 3 أو 4 صفقات جديدة، لتجديد الفريق، وهو ما قد لا يحدث في حال حظره من قيد صفقاته.

وكان موناكو اتهم في بيانه بعض الأندية بالتفاوض مبابي بشكل غير قانوني، بعد تقدم السيتي وسان جيرمان بعروض مالية خيالية للاعب لإقناعه بالموافقة على الانتقال إليهما هذا الصيف.

يذكر أن السيتي تعاقد حتى الان مع 3 لاعبين جدد، هم، برناردو سيلفا من موناكو، وإيدرسون مورايس من بنفيكا البرتغالي، وكايل ووكر من توتنهام، وينتظر أن يتمم صفقات دانيلو من ريال مدريد وبنجامين ميندي من موناكو خلال الأيام القادمة في ميركاتو كبير لجوارديولا.

ويعد الفريق الفرنسي أقل ضرراً من السيتي، حيث نجح في ضم أبرز الصفقات والمراكز التي أردا تدعيمها، بالتعاقد مع داني ألفيس في صفقة انتقال حر، واقترب من ضم أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال.

تعليقات