رياضة

السيتي يواصل الضغط على أرسنال لضم سانشيز

الإثنين 2017.8.28 03:38 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 163قراءة
  • 0 تعليق
السيتي يواصل الضغط على أرسنال لضم سانشيز

التشيلي أليكسس سانشيز

واصل نادي مانشستر سيتي الضغط على إدارة أرسنال، للتعاقد مع التشيلي أليكسس سانشيز، بتقديم عرض جديد بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة للاستغناء عن البلجيكي جاسون ديناير.

ردة فعل سانشيز "الغاضبة" ترجح رحيله

وقالت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، إن الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني للفريق السماوي، يحلم بالتعاقد مع سانشيز، قبل 4 أيام فقط من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورحب جوارديولا بالتخلي عن ديناير صاحب الـ 22 عاماً، الذي يلعب في مركز المدافع، ودفع 70 مليون جنيه إسترليني، كمحاولة أخيرة لإقناع إدارة أرسنال بالاستغناء عن سانشيز، الذي يبدو أنه غير سعيد بالتواجد مع "الجانرز".

وكان السيتي قدم آخر عروضه بقيمة 70 مليون إسترليني فقط، دون أن يقحم أحد لاعبيه في الصفقة، إلا أن الساعات القليلة الماضية شهدت تطورات جديدة، لاسيما بعدما ترددت أنباء عن نية إدارة تشيلسي في العودة مجدداً لسباق التعاقد مع سانشيز.

وينتهي عقد اللاعب التشيلي بنهاية الموسم الحالي، ما يعني أن أرسنال بات مهددا برحيل سانشيز في صفقة انتقال حر الصيف المقبل، وهو ما رحب به مدربه الفرنسي أرسين فينجر، في تصريحاته مؤخراً.

وشارك اللاعب في خسارة فريقه مساء الأحد برباعية دون رد، على يد مضيفه ليفربول في مباراة جمعت بينهما على ملعب "الآنفيلد"، في قمة مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، قبل استبداله في الدقيقة 62.

تعليقات