رياضة

رباعية أرسنال تطمئن كلوب على مستقبل كوتينيو

الأحد 2017.8.27 11:47 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 191قراءة
  • 0 تعليق
رباعية أرسنال تطمئن كلوب على مستقبل كوتينيو

يورجن كلوب وفيليبي كوتينيو

أعرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، عن ثقته في بقاء لاعبه البرازيلي فيليبي كوتينيو ضمن صفوف فريقه بعد الروح التي ظهر عليها زملائه مساء السبت أمام أرسنال في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي. 

ليفربول يسحق أرسنال برباعية

وحقق ليفربول فوزاً على حساب أرسنال برباعية دون رد، في مباراة جمعت بينهما على ملعب "الآنفيلد"، جاءت عن طريق روبرتو فيرمينيو وساديو ماني ومحمد صلاح ودانييل ستوريدج.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية عقب نهاية اللقاء: "بعد مباراة مثل هذه (يقصد مواجهة أرسنال) لا شك عندي في استمراره، ولكن الأمر يبقى في يد ملاك النادي".

وأضاف المدرب الألماني: "كوتينيو لم يكن متاحاً للعب معنا أمام أرسنال، لك أن تتخيل مشاركته في مثل هذه الأجواء الرائعة، ربما لكان الأمر أفضل".

وأعرب كلوب عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه وأداء لاعبيه، مؤكداً أن المستوى كان مثالياً والنتيجة جاءت لتكلل مجهودات كافة اللاعبين، مضيفا "أعتقد أنه بإمكاننا القيام بالشئ ذاته في كل مباراة".

يذكر أن ليفربول ارتقى لمركز الوصافة في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي بـ 7 نقاط وبفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد "المتصدر"، بعد فوزين أمام كريستال بالاس وأرسنال، وتعادل مع واتفورد.

تعليقات