رياضة

تقارير: ليفربول يتخلى عن تشدده في صفقة كوتينيو

الأحد 2017.8.27 02:07 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 560قراءة
  • 0 تعليق
فيليبي كوتينيو يرتدي قميص ليفربول الإنجليزي

فيليبي كوتينيو

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن إدارة ليفربول تراجعت عن موقفها المتشدد بشأن بيع النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو لصالح برشلونة وأبدت مرونة في التفاوض، فضلا عن بدء النادي الإنجليزي في البحث عن بديل محتمل لكوتينيو حال رحيله إلى البارسا

كوتينيو يخشى تأثر انتقاله لبرشلونة بصفقة ديمبلي

ونوهت الصحيفة إلى أن ليفربول بدأ بالفعل البحث عن بديل مناسب لفيليبي كوتينيو حيث يتحرك "الريدز" من أجل ضم البرتغالي ريناتو سانشيز لاعب بايرن ميونيخ الألماني في ظل اتجاه النادي البافاري لبيعه.

وكان كوتينيو قد ضغط هو الآخر على ليفربول بعدما طلب من إدارة ناديه الرحيل إلى برشلونة ولم يشارك مع فريقه سواء في الدوري الإنجليزي أو الدور المؤهل للمجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، علما بأن مدربه يورجن كلوب قد برر غيابه بالإصابة.

وأشارت الصحيفة إلى أن المبلغ المعروض للتفاوض هو 160 مليون يورو وهو ما يجعل البرازيلي فيليبي كوتينيو أغلى لاعب في تاريخ برشلونة.

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة أنفق 105 ملايين يورو لضم عثمان ديمبلي من بروسيا دورتموند الألماني إضافة إلى 45 مليون يورو أخرى كمتغيرات فيما تسعى إدارة ليفربول للحصول على أكبر قدر من الأموال من وراء بيع كوتينيو.

وكان برشلونة قد حصل على السيولة المالية بعدما كسر البرازيلي نيمار عقده مع الفريق مقابل 222 مليون يورو من أجل الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.


تعليقات