رياضة

نجم سلة أمريكي يتوسط لانتقال كوتينيو إلى برشلونة

السبت 2017.8.26 08:21 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 219قراءة
  • 0 تعليق
نجم سلة أمريكي يتوسط لانتقال كوتينيو إلى برشلونة

فيليبي كوتينيو

أبدى ليبرون جيمس نجم فريق مادي كليفلاند الأمريكي لكرة السلة رغبته في أن يفتح نادي ليفربول باب المفاوضات لانتقال صانع ألعابه، البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مالك ليفربول يوافق على عرض برشلونة لضم كوتينيو

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن ليبرون، الذي يملك أسهم في نادي ليفربول طلب من مجموعة "FSG" الاستثمارية الأمريكية التي تدير "الريدز"، فتح باب المفاوضات لرحيل فيليبي كوتينيو لصفوف برشلونة.

وكان ليبرون نشر صورة عبر حسابه على موقع  "إنستقرام"، ظهر فيها وهو يرتدي قميص برشلونة الذي حصل عليه من البرازيلي نيمار قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان، على هامش معسكر الفريق الكتالوني  التحضيري الذي أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويحاول برشلونة اقناع ليفربول ببدء مفاوضات بيع كوتينيو لتعويض رحيل نيمار صوب باريس سان جيرمان، ولكن النادي الإنجليزي لا يزال رافضا لرحيل اللاعب البرازيلي.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية أشارت مؤخرا إلى أن حالة كوتينيو النفسية تبدو سيئة، بسبب إصرار ليفربول على الإبقاء عليه، وعدم السماح برحيله إلى برشلونة، خاصة وأن نجاح البارسا في ضم الفرنسي عثمان ديمبلي من بروسيا دورتموند، قد يصرف أنظار "البلوجرانا" عنه.


تعليقات