رياضة

ليفربول يسحق أرسنال برباعية

الأحد 2017.8.27 10:15 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 147قراءة
  • 0 تعليق
ليفربول يسحق أرسنال برباعية

ليفربول وأرسنال

قدم ليفربول عرضا ممتعا لكرة القدم الهجومية ليسحق أرسنال برباعية نظيفة باستاد أنفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز. 

هدف صلاح "السريع" ينافس رقم بولت العالمي 

ويوحي الأداء الذي قدمه ليفربول بأنه يمتلك القوة الهجومية الكافية ليكون ضمن الأربعة الكبار هذا الموسم، بغض النظر عن نتيجة سعي برشلونة لضم فيليب كوتينيو.

وبعد 3 مباريات فقط في الموسم الجديد طالبت مجموعة من الجماهير التي سافرت خلف أرسنال برحيل فينجر بعد أداء سيء على كل الأصعدة.

ووضع المدرب الفرنسي المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز، الذي لا زال مستقبله مع النادي محل شك، في التشكيلة الأساسية للمرة الأولى هذا الموسم، لكنه ترك بشكل مفاجئ المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت على مقاعد البدلاء.

وبدأ أرسنال بطريقة دفاعية، لكن هذا لم يساعد كثيرا الخط الخلفي للفريق اللندني الذي سقط بسهولة أمام سرعة ودقة هجوم ليفربول.

ولولا الأداء الجيد من الحارس بيتر تشيك كانت النتيجة ستصبح أسوأ على أرسنال.

وتقدم فريق المدرب يورجن كلوب في الدقيقة 17، عندما أرسل الظهير جو جوميز تمريرة عرضية من اليمين وضعها البرازيلي روبرتو فيرمينو غير المراقب برأسه في الشباك بسهولة.

وقبل 5 دقائق على نهاية الشوط الأول شن ليفربول هجمة مرتدة بتمريرات سلسة رائعة انتهت عند ساديو ماني الذي انطلق لداخل الملعب من اليسار قبل أن يطلق تسديدة منخفضة في الزاوية البعيدة.

وانتهت المباراة عملياً في الدقيقة 57 عندما اقتنص المصري محمد صلاح الكرة من هيكتور بيليرين وانطلق من وسط ملعب فريقه قبل أن يضع الكرة بهدوء في شباك تشك.

وصنع النشيط صلاح الهدف الرابع بتمريرة عرضية من اليسار حولها البديل دانييل ستوريدج برأسه في الشباك ليختتم يوماً سيئاً لأرسنال ومدربه.

تعليقات