رياضة

مفاجأت في تشكيل أرسنال أمام ليفربول

الأحد 2017.8.27 06:38 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 147قراءة
  • 0 تعليق
مفاجأت في تشكيل أرسنال أمام ليفربول

ألكسندر لاكازيت

أجرى الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال تغييرات مفاجئة على تشكيل الفريق الذي يواجه ليفربول على ملعب "أنفيلد" ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، أهمها عدم تواجد أغلى لاعب في تاريخ "المدفعجية"، المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت في التشكيل الأساسي، ووضعه على دكة البدلاء.

 لاكازيت يكشف كواليس انضمامه لأرسنال وعلاقته مع جيرو

وشهد التشكيل عودة التشيلي أليكسيس سانشيز الذي يشارك لأول مرة الموسم الحالي مع أرسنال بعد تعافيه من الإصابة، فيما تواجد الظهير البوسني سياد كولاسيناك على دكة البدلاء، بينما تم استبعاد المصري محمد النني نهائيا من قائمة المباراة، إلى جانب تواجد المدافع الألماني شكودران مصطافي أيضا على الدكة، ما يعد مؤشرا على قرب رحيله هذا الصيف.

في المقابل، أجرى الألماني يورجن كلوب تغييرات بسيطة للغاية على تشكيل فريقه، أبرزها تواجد الحارس الألماني لوكاس كاريوس بدلا من البلجيكي سيمون مينيوليه الذي استبعده من القائمة النهائية للمباراة.

وفيما يلي تشكيل الفريقين:

ليفربول: لوريس كارويس - جو جوميز - جويل ماتيب - ديان لوفرين - ألبرتو مورينو - جوردان هيندرسون - إيمري كان - جورجينيو فينالدوم - محمد صلاح - ساديو ماني - روبرتو فيرمينو

أرسنال: بيتر تشيك - روب هولدينج - ناتشو مونريال - لوران كوسيلني - أليكس أوكسليد تشامبرلين - أرون رامسي - جرانيت تشاكا - هكتور بيليرين - مسعود أوزيل - داني ويلبيك - أليكسيس سانشيز

تعليقات