سياسة

التحالف يقصف معسكرا ثانيا للحوثيين خلال 24 ساعة

الأربعاء 2018.10.31 08:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 208قراءة
  • 0 تعليق
مقاتلات التحالف العربي- أرشيفية

مقاتلات التحالف العربي- أرشيفية

شنت مقاتلات التحالف العربي، الأربعاء، غارات جوية دقيقة على معسكر سري تابع لمليشيا الحوثي الانقلابية بمحافظة المحويت غربي اليمن. 

وقال مصدر عسكري بالقوات اليمنية المشتركة لـ"العين الإخبارية" إن 4 غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي على معسكر تدريبي سري للحوثيين غربي مديرية "بني سعد" المحاذية لمديرية باجل شرقي الحديدة. 

ووفقاً لذات المصدر فقد استهدفت الغارات، معسكراً في منطقة "الحمراء" في بلدة "حفاش" المجاورة لمدينة باجل، وأسفرت عن مقتل العشرات من مسلحي المليشيا.

ونقل شهود عيان لـ"العين الإخبارية" أن سيارات إسعاف تابعة لمستشفيات باجل الريفي وأخرى للهلال الأحمر اليمني هرعت للبلدة ونقلت عشرات القتلى والجرحى من عناصر مليشيا الحوثي المدعومة من إيران. 

ووفق الشهود فقد وزعت سيارات الإسعاف عناصر المليشيا على مستشفيات مدينة باجل الحكومي الريفي ومستوصف "العزيز" ومسستشفى "الإسراء" إثر سقوط العشرات بين قتيل وجريح. 

وكثفت مقاتلات التحالف العربي عملياتها الجوية على معسكرات مليشيا الحوثي شرقي الحديدة، عقب دفعها بتعزيرات كبيرة إلى المحافظة، حيث دكت في وقت مبكر من اليوم، معسكراً حوثياً في وادي سهام بمديرية المراوعة، أسفر عن مقتل العشرات من الحوثيين.

تعليقات