رياضة

كوينتراو يحدد وجهته المقبلة بعد مغادرة الريال

السبت 2017.5.13 03:45 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1210قراءة
  • 0 تعليق
فابيو كوينتراو

فابيو كوينتراو

قالت تقارير صحفية برتغالية إن فابيو كوينتراو، ظهير أيسر ريال مدريد، استقر على الرحيل إلى سبورتنج لشبونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أدرك أن خروجه من الريال بات مسألة وقت لا أكثر.

كوينتراو: مستواي لا يؤهلني للاستمرار مع الريال

وحسب ما نشرته صحيفة "أبولا" البرتغالية، فإن كوينتراو أدرك أنه لن يحصل على دور كبير مع الفريق الموسم المقبل في ظل تواجد البرازيلي مارسيللو واقتراب الريال من ضم ثيو هيرنانديز ظهير أتلتيكو مدريد المعار إلى ديبورتيفو ألافيس، لذا يفضل الرحيل ويرى أن لشبونة سيكون الاختيار الأفضل.

ويرغب كوينتراو لاعب بنفيكا السابق في العودة إلى العاصمة البرتغالية لشبونة، والعمل مع مدربه السابق خورخي خيسوس الذي عمل معه موسمين في صفوف بنفيكا منذ 2009 وحتى انتقال اللاعب إلى الميرينجي في 2011.

وكانت عدة صحف في إسبانيا والبرتغال أشارت منذ فترة إلى أن سبورتنج يتابع كوينتراو صاحب الـ29 عاما أن ويرغب في ضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

الجدير بالذكر أن كوينتراو انتقل إلى نادي العاصمة الإسبانية في صيف 2011 مقابل 30 مليون يورو ويمتد عقده الحالي حتى يونيو 2019، علما بأنه قضى الموسم الماضي معارا إلى موناكو.

ومنذ بداية الموسم الحالي شارك كوينتراو في 6 مباريات فقط مع الفريق في مختلف البطولات 3 كأساسي ومثلها كبديل، وصنع هدفا واحدا.

تعليقات