رياضة

مدرب كولومبيا يرفض الاستسلام رغم صدمة باراجواى

الجمعة 2017.10.6 01:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 376قراءة
  • 0 تعليق
مدرب كولومبيا يرفض الاستسلام رغم صدمة باراجواى

خوسيه بيكرمان

شدد الأرجنتيني خوسيه بيكرمان المدير الفني لمنتخب كولومبيا أن فريقه سيلعب في الجولة المقبلة (الأخيرة) من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا بهدف تحقيق الفوز على بيرو. 

مدرب كولومبيا ينصح رودريجيز بالهدوء بعد إقالة أنشيلوتي

وعاشت كولومبيا كابوسا بالخسارة أمام باراجواى (2-1)، بعد أن ظلت متقدمة بهدف لنجمها راديميل فالكاو حتى الدقيقة 88، إذ سجلت باراجواى هدفي الفوز عن طريق أوسكار كاردوزو وأنطونيو سانايريا).

وقال بيكرمان في تصريحات صحفية: "سنواصل الاعتماد على أنفسنا، وبكل الإمكانيات التي لدينا سنسعى لأن نحقق ما ضاع منا بالخسارة أمام باراجواي".

وأضاف "يجب أن نواصل التعلم، الهزيمة مؤلمة، كان من الأفضل لنا أن نرجع للوراء ونغلق ملعبنا في الدقائق الأخيرة بعد هدف فالكاو، لا يمكن شرح كيفية تسجيل الهدفين في مرمانا، لم يكن أحد ليتخيل حدوث الأمر".

وأكد أن مدرب كولومبيا أن فريقه يفكر الآن في مواجهة بيرو في الجولة الأخيرة من التصفيات، وأن عليهم نسيان ما حدث بشكل سريع.

ولاتزال الأمور مشتعلة في التصفيات، حيث لم يضمن أي منتخب التأهل للمونديال سوى البرازيل المنفردة بالصدارة، بينما تتنافس أوروجواي (28 نقطة) وتشيلي (26) وكولومبيا (26) إضافة لبيرو والأرجنتين (25) ومن خلفهما باراجواي (24) على التأهل إلى مونديال روسيا.


تعليقات