رياضة

أنطونيو كونتي يسعى لتعزيز صفوف تشيلسي في يناير

الخميس 2017.12.21 09:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 636قراءة
  • 0 تعليق
أنطونيو كونتي

أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي

أكد أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق تشيلسي، أنه سعيد بالعمل مع التشكيلة التي يمتلكها، لكنه يدرس إمكانية ضم لاعبين جدد في يناير المقبل، لتعزيز فرص الفريق اللندني في المنافسة بالبطولات التي يشارك فيها.

تيري: تشيلسي لم يندم على رحيل دي بروين ولوكاكو وصلاح

ويتأخر حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 14 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر، ومع رغبة "البلوز" في المنافسة أوروبيا بعد التأهل لدور الـ16 من دوري الأبطال، يدرك كونتي الحاجة لإضافة لاعبين إلى تشكيلته.

وقال كونتي قبل مواجهة إيفرتون في الدوري: "أفضل التحدث مع إدارة النادي لمحاولة العثور على حل للفريق، وما إذا كانت هناك إمكانية لتحسين التشكيلة من حيث العدد".

وأضاف المدرب الإيطالي أنه في الوقت نفسه مستمتع بالعمل مع اللاعبين الحاليين في فريقه، وأنه مستعد للعب بهؤلاء اللاعبين؛ لأنهم يظهرون التزاما رائعا.

وتحدث مدرب تشيلسي عن تعرض لاعبه ألفارو موراتا للإيقاف لحصوله على إنذار؛ بسبب طريقة احتفاله بهدف الفوز ضد بورنموث (2-1) في ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية (الأربعاء) عندما وضع الكرة أسفل قميصه، حيث تنتظر زوجة موراتا أول مولود لهما.

وأشار كونتي إلى أن إيقاف موراتا خسارة كبيرة للفريق، مضيفا أن قيام الحكم بإنذاره بسبب وضع الكرة أسفل قميصه فقط هو شيء يدعو للأسف.

ويستضيف تشيلسي فريق إيفرتون (السبت) في الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي، علما بأن فريق المدرب كونتي يحتل المركز الثالث برصيد 38 نقطة، بفارق 13 نقطة عن "التوفيز" في المركز التاسع.

تعليقات