رياضة

مستقبل كونتي يقرِّب فيدال من مانشستر يونايتد

الإثنين 2018.1.29 02:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 543قراءة
  • 0 تعليق
أرتورو فيدال

أرتورو فيدال

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن غموض موقف الإيطالي أنطونيو كونتي من الاستمرار في منصبه كمدير فني لفريق تشيلسي قد يجعل التشيلي أرتورو فيدال لاعب بايرن ميونيخ يقرر الانتقال في الصيف إلى مانشستر يونايتد بدلاً من البلوز.

أنطونيو كونتي يلمح لاقتراب مشواره مع تشيلسي من نهايته

وأوضحت صحيفة "ميرور" الإنجليزية في تقرير لها أن مستقبل كونتي نفسه وهو المدرب الذي طلب التعاقد مع فيدال يبدو غير آمن في ستامفورد بريدج في ظل سوء نتائج البلوز ورغبة الإدارة في الإطاحة به.

ونشرت صحيفة "صن" الإنجليزية مؤخرا أن إدارة تشيلسي قد تدفع الشرط الجزائي في عقد المدرب الإيطالي كي تتخلص منه قبل نهاية عقده في صيف 2019، وهو ما يجعل المدرب الفائز بالدوري الإنجليزي الممتاز على خطى مدربي الفريق السابقين الذين تعرضوا للإقالة في الموسم التالي للفوز بالبريمييرليج.

من جانبه يسعى مانشستر يونايتد للتعاقد مع فيدال، حيث إن إدارة المان يو جاهزة لدفع مبلغ 37 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب في الصيف وهو المبلغ ذاته التي أبدت إدارة تشيلسي استعدادها لدفعه من أجل أرتورو.

وفي الإطار نفسه أوردت صحيفة "بيلد" الألمانية أن فيدال وإدارة بايرن لا يعارضا في انتقال اللاعب إلى أولد ترافورد في حال حصل البايرن على مقابل مالي مُرضٍ، خاصة بعد إعلان التعاقد الرسمي مع ليون جورتزكا الذي يلعب في نفس مركز بطل كوبا أمريكا.

يذكر أن يونايتد قد سعي لضم فيدال في صيف 2015 لكن الدولي التشيلي اختار الانتقال لبايرن ميونيخ وقتها ليحقق مع الفريق لقبين للدوري المحلي "بوندسليجا" ولقب لكأس ألمانيا ولقبين للسوبر المحلي.

أنطونيو كونتي

تعليقات