رياضة

نهائي كوبا ليبرتادوريس يؤجل أولى صفقات ريال مدريد

الإثنين 2018.11.26 06:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 167قراءة
  • 0 تعليق
أحداث نهائي كوبا ليبرتادوريس

أحداث نهائي كوبا ليبرتادوريس

تسببت أحداث إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس بين ريفر بليت وبوكا جونيورز الأرجنتينيين في تأجيل صفقة انتقال الأرجنتيني إيزيكيل بالاسيوس، لاعب وسط الريفر، إلى ريال مدريد الإسباني.

رئيس ريفر بليت يكشف عن صفقة ريال مدريد الجديدة

وتأجلت مباراة عملاقي العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس لأجل غير مسمى بعد أحداث الشغب التي ارتكبتها جماهير ريفر بليت ضد لاعبي بوكا جونيورز قبل انطلاق المباراة، مساء السبت الماضي.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن الصفقة كان من المنتظر أن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي يوم 25 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي، بعد يوم واحد من خوض إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس، لكن ذلك لم يحدث بسبب تأجيل المباراة.

ومن المتوقع أن تقام المباراة الأحد المقبل الموافق 2 ديسمبر/كانون الأول المقبل، أو الأحد الموافق 9 من الشهر ذاته، سواء على ملعب "المونومينتال" نفسه، أو خارج العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حالة إقامة المباراة يوم 9 من الشهر المقبل فإن ذلك سيتسبب في تأجيل الصفقة لفترة طويلة، وقد يتسبب في إلغائها بالكلية، خاصة أن المباراة ستقام قبل أيام قليلة من كأس العالم للأندية.

إيزيكيل بالاسيوس

وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية يوم 12 ديسمبر/كانون الأول المقبل، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ويشارك الفائز بكأس كوبا ليبرتادوريس في البطولة، وهو ما سيجبر رئيس ريفر بليت على تأجيل الصفقة بشكل مؤقت لحين الانتهاء من البطولة.

وفي حالة وصول ريفر بليت إلى البطولة والنجاح في تخطي منافسه في الدور قبل النهائي والتاهل إلى المباراة النهائية، فإنه سيلعب آخر مبارياته بالبطولة يوم 22 من الشهر المقبل، وهو ما قد يؤخر إعلان الصفقة حتى بداية فترة الانتقالات الشتوية.

وتخشى إدارة ريال مدريد من تراجع رئيس نادي ريفر بليت عن موافقته على بيع بالاسيوس بعد تأجيل الإعلان الرسمي، رغم الاتفاق على كل التفاصيل، وأهمها حصول النادي الأرجنتيني على 20 مليون يورو نظير انتقال اللاعب إلى العاصمة الإسبانية مدريد.

تعليقات