رياضة

إشادة إيطالية بتألق وناس مع نابولي

الإثنين 2017.7.24 02:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 7717قراءة
  • 0 تعليق
ادم وناس

ادم وناس

تغزلت "كورييرو ديلو سبورت"، الصحيفة الرياضية الإيطالية الشهيرة، في آدم وناس، النجم الجزائري المتألق ضمن صفوف نابولي، وذلك عندما أفردت له، في نسختها ليوم الإثنين، عنوانا  على صدر صفحتها الأولى بما معناه "الساحر وناس يأسر قلب نابولي". 



منتخب الجزائر الأغلى عربيا والثالث إفريقيا

وكان النجم السابق لبوردو الفرنسي خطف الأضواء خلال المباريات التحضيرية بتسجيله 3 أهداف وصناعته 4 خلال 4 مباريات لعبها.

وتوالت الإشاردة على الوافد الجديد على نادي الجنوب الإيطالي حيث أجمع جميع خبراء كرة القدم في إيطاليا على أن وناس يعتبر حتى الآن أبرز التعاقدات قامت به الأندية الإيطالية خلال الميركاتو الصيفي. كما أبدى كل من  أوريليو دي لورنتيس رئيس نادي نابولي وماوريسيو ساري، مدربه، في تصريحات للصحافة الإيطالية، رضاهما الكامل على مردوده خلال المباريات التحضيرية.

ومما لا شك فيه أن تأكيد وناس لمستواه المميز خلال الوديات قد يجعله يدخل حسابات التشكيل الأساسي أسرع من المتوقع، باعتبار أن النية كانت تتجه، في وقت سابق، لمنحه الوقت الكافي من أجل التأقلم مع محيطه الجديد، قبل التعويل عليه بصفة تدريجية خلال المباريات السهلة.

يذكر أن اللاعب السابق لمنتخب فرنسا للشباب قام في أكتوبر الماضي بتحديد المنتخب الذي يمثله حيث أعلن اختياره تمثيل الجزائر، غير أنه لم يحظى بالاهتمام اللازم من قبل البلجيكي جورج ليكنز، الممدرب السابق والإسباني لوكاس ألكاراز، المدرب الحالي.

تعليقات