رياضة

روما يوضح موقفه النهائي من صفقة محرز

الثلاثاء 2017.8.8 07:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 337قراءة
  • 0 تعليق
روما يوضح موقفه النهائي من صفقة محرز

رياض محرز

ابدى الإسباني رامون رودريجيز "مونشي"، المدير الرياضي لروما، رضاه عن المفاوضات التي أجراها ناديه مع ليستر سيتي فيما يخص ضم الجزائري رياض محرز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرا إلى صعوبة رفع المقابل المادي للصفقة حاليا، لاسيما أنه لا يوجد نادٍ أخر قدم عرضا مماثلا لما قدمه فريق العاصمة الإيطالية من أجل ضم اللاعب. 

إنتر ميلان يقطع طريق روما نحو محرز

وقال مونشي، في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "أنا متفائل بطبيعتي، لكن الحقيقة هي أن روما فعل كل شيء ممكن لشراء محرز".

وتابع: "محرز كان سيصبح أغلى لاعب في تاريخ روما، لكن حتى الآن لم نتلق أي ردود فعل إيجابية من الجانب الآخر".

وشدد مونشي على أنه يتم حاليا البحث عن بدائل أخرى للنظر في مدى إمكانية ضمها هذا الصيف مع استمرار تعنت ليستر سيتي لبيع النجم الجزائري، رغم إعلان اللاعب صراحة رغبته في الرحيل هذا الصيف.

وأتم: "فيما يخص رفع العرض المالي لضم محرز، أرد على ذلك بأنني راضٍ عن الجهد الذي بذله النادي للتعاقد مع اللاعب، ولا أعتقد أن هناك ناديا آخر قام بتقديم عرض يفوق الـ30 مليون يورو مثلما فعل روما".

يذكر أن محرز كان أحد أهم عوامل تتويج ليستر سيتي الموسم قبل الماضي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى في تاريخ النادي، لكنه يريد الرحيل بعدما أنهى "الثعالب" الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الفائت في المركز الـ 12.

تعليقات