رياضة

كورتوا: سنقاتل من أجل كونتي

الثلاثاء 2017.10.24 05:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 455قراءة
  • 0 تعليق
كورتوا: سنقاتل من أجل كونتي

كورتوا - كونتي

شدد البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، إن أنطونيو كونتي مدرب الفريق يحظى بدعم كامل من لاعبيه، وسيتلقى مساعدتهم لتجنب نفس مصير المدرب الأسبق جوزيه مورينيو منذ عامين. 

كورتوا يؤجل تجديد عقده مع تشيلسي بسبب الريال

وأنهى تشيلسي سلسلة من 3 مباريات دون فوز في الدوري، بالتفوق على واتفورد في الجولة الماضية، ورغم ذلك ثارت تكهنات حول مستقبل كونتي بداعي عدم شعور اللاعبين بالسعادة بسبب طريقة تدريباته.

وقارن كورتوا الموقف الحالي بما حدث مع مورينيو الذي قاد تشيلسي لإحراز لقب الدوري في موسم 2014-2015، لكنه أقيل في الموسم التالي بسبب سلسلة من النتائج السيئة، وقال لصحيفة "ستاندارد سبورت" البريطانية: "نحن مستعدون للقتال من أجل المدرب".

وأضاف: "أتذكر ما حدث منذ عامين تحت قيادة جوزيه مورينيو وبدء إطلاق أحاديث وقصص عما يحدث في غرفة اللاعبين دون معرفة ما يحدث حقا".

وأتم: "نحن سعداء بإظهار رغبتنا في القتال، كنا نعلم جميعا ما كان سيحدث (بإثارة المزيد من الجدل حول مستقبل كونتي)، إذا خسرنا أمام واتفورد".

ويحتل تشيلسي المركز الرابع وسيواجه إيفرتون في كأس رابطة الأندية مساء الأربعاء، قبل اللعب في ضيافة بورنموث صاحب المركز الـ19 يوم السبت المقبل.

تعليقات