رياضة

كوتينيو يعود إلى تدريبات برشلونة

الثلاثاء 2018.11.20 06:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 178قراءة
  • 0 تعليق
فيليبي كوتينيو

فيليبي كوتينيو

عاد البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى تدريبات برشلونة، اليوم الثلاثاء، وهو الذي كان قد أصيب قبل أسبوعين أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، لتزيد فرص مشاركته في مواجهة فريقه أمام أتلتيكو مدريد في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني، مساء السبت المقبل.

وكان كوتينيو قد أصيب بتمزق عضلي في الفخذ يوم 6 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، وأكد الجهاز الطبي للبارسا حاجته للعلاج ما بين أسبوعين وثلاثة أسابيع، وهي الفترة التي ستنتهي خلال الأيام القليلة القادمة.

وعاد الفريق الكتالوني للتدرب، اليوم الثلاثاء، بعد حصول اللاعبين على أربعة أيام راحة سلبية، في جلسة شهدت مشاركة كل اللاعبين المتاحين بالفريق الأولى إضافة إلى مشاركة خوان ميراندا وريكي بويج من الفريق الرديف.

ولا يزال هناك أربعة لاعبين دوليين لبرشلونة يشاركون مع منتخبات بلادهم، حيث سيشارك البرازيليان آرثر ميلو ورافينيا ألكانتارا مع "السامبا" في مباراته أمام الكاميرون، وكذلك سيلعب لويس سواريز وعثمان ديمبيلي في لقاء ودي يجمع بين أوروجواي وفرنسا.

وسيعود التشيلي أرتورو فيدال للبرسا خلال الساعات المقبلة، بعد نهاية مباراة منتخب بلاده فجر الأربعاء أمام هندوراس، حيث يحتمل أن يشارك كأساسي مع الفريق الكتالوني أمام أتلتيكو لتعويض غياب الكرواتي إيفان راكيتيتش المصاب. 

تعليقات