رياضة

شكوك حول ظهور كوتينيو في افتتاح البريميير ليج

الخميس 2017.8.10 01:02 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 315قراءة
  • 0 تعليق
شكوك حول ظهور كوتينيو في افتتاح "البريميرليج"

فيليب كوتينيو

ازدادت التكهنات حول مستقبل البرازيلي فيليب كوتينيو, بعدما أكدت تقارير صحفية إنجليزية, احتمالية غيابه عن المباراة الافتتاحية لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي، السبت المقبل.

كوتينيو يرفض الضغط على ليفربول من أجل برشلونة

وقالت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية, إن كوتينيو بعيدا عن تدريبات ليفربول منذ أسبوع تقريباً, ما يعني أن غيابه عن موقعة واتفورد السبت المقبل, في افتتاح لقاءات "الريدز" بالدوري, أضحى أمراً شبه مؤكد.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية, أن صبر المدرب الألماني يورجن كلوب بدأ ينفذ تجاه كوتينيو, خاصة أن اللاعب يعتبر ورقة أساسية في خططه الفنية, وهو في أمسّ الحاجة لخدماته في المباريات.

ووفقاً للصحيفة, فإن ليفربول يصرّ على عدم وجود صلة بين غياب كوتينيو عن التدريبات واهتمامه بالرحيل إلى صفوف برشلونة, رغم أن التقارير تؤكد اقترابه من النادي "الكتالوني".

وأكدت أن كلوب سيدرج اسم كوتينيو في قائمة الفريق التي ستغادر إلى ألمانيا, لمواجهة هوفنهايم الثلاثاء المقبل, في ذهاب الدور الحاسم والمؤهل لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

يشار إلى أن كوتينيو انضم لصفوف ليفربول في يناير 2013, قادماً من إنتر ميلان مقابل 13 مليون يورو, وعقده يمتد مع "الريدز" حتى عام 2022، ولن يقل ثمن بيعه لبرشلونة عن 100 مليون يورو.

تعليقات