رياضة

صحيفة تكشف سبب إزالة صورة كوتينيو من متجر ليفربول

الأحد 2017.8.13 06:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2010قراءة
  • 0 تعليق
 إزالة صورة كوتينيو من متجر ليفربول

فيليبي كوتينيو

نفت صحيفة إنجليزية مقربة من نادي ليفربول أن تكون إزالة صورة نجم الفريق الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو من متجر النادي إشارة إلى إمكانية تركه للفريق وانتقاله إلى برشلونة خلال الانتقالات الحالية.

كلوب يحدد 3 بدائل حال رحيل كوتينيو
وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" أن موظفي النادي أزالوا صور جميع اللاعبين من متجر النادي الرسمي في ساحة ويليامسون بمدينة ليفربول، وليس كوتينيو فقط، مؤكدة أنها سيتم استبدالها بصور أخرى للاعبين بالقميص الجديد للفريق (الاثنين). 
وكانت تقارير إنجليزية أشارت إلى أن موظفي متجر ليفربول الرسمي أزالوا صورة لكوتينيو يتواجد فيها برفقة لاعبي "الريدز"، معتبرة ذلك دليلاً على قرب رحيل النجم البرازيلي عن قلعة "أنفيلد" والانضمام لبرشلونة.
ورفض ليفربول أكثر من عرض تقدم به برشلونة للحصول على خدمات كوتينيو، وأعلن النادي في وقت سابق عدم وجود أي نية لديه للتخلي عنه، لكن كوتينيو تقدّم بطلب للنادي للرحيل، وهي خطوة قد تحسم الأمر برحيله للنادي الإسباني.
ومن المتوقع أن تبلغ قيمة الصفقة حوالي 90 مليون إسترليني سيحصل عليها ليفربول, وهو المبلغ الذي قدّمه برشلونة في عرضه الثاني للنادي الإنجليزي, بعدما كان الأول بقيمة 72 مليون إسترليني.
وفي حال إغلاق الصفقة رسمياً خلال الأيام المقبلة, فإن الانتقالات الصيفية ستكون على موعد مع إغلاق مسلسل واحدة من أكثر الصفقات تعقيداً في "الميركاتو", والتي ستكون مفرحة لجماهير النادي "الكتالوني", التي تعتقد أن كوتينيو أفضل معوّض لرحيل نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.
يشار إلى أن كوتينيو انضم إلى ليفربول في 2013 قادماً من إنتر ميلان، وخلال تلك الفترة خاض 138 مباراة في الدوري الإنجليزي سجل خلالها 34 هدفاً, وصنع 31 لزملائه.

تعليقات