رياضة

كلوب يحدد 3 بدائل حال رحيل كوتينيو

الأحد 2017.8.13 03:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1004قراءة
  • 0 تعليق
كلوب يحدد 3 بدائل حال رحيل كوتينيو

يورجن كلوب

حدد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، 3 بدائل حال رحيل صانع ألعابه البرازيلي فيليبي كوتينيو صوب برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على رأسهم الإيطالي لورينزو إنسيني لاعب خط الوسط المهاجم لفريق نابولي.، بجانب الألمانيين ماكس ماير نجم شالكه، وجوليان براندت جناح باير ليفركوزن.

 كلوب: لا أتحكم في مستقبل كوتينيو مع ليفربول

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن كلوب أبدى إعجابا كبيرا بمهاجم نابولي منذ فترة طويلة، لاسيما بعد تألقه اللافت الموسم الماضي، ومساهمته في احتلال فريقه المركز الثالث بالدوري الإيطالي.

وإذا تحصل ليفربول على 100 مليون إسترليني نظير انتقال كوتينيو صوب برشلونة، فإنه سيكون لديه موقف تفاوضي قوي مع أي لاعب يريد ضمه، وعلى رأس هؤلاء، إنسيني.


وحال رفض نابولي رحيل إنسيني، لاسيما أنه وقع قبل أشهر قليلة عقدا جديدا مع الفريق ينتهي في صيف 2022، فإن ليفربول سيحاول ضم ماير لاعب شالكه الشاب، والذي يتبقى عام واحد فقط في عقده، علما بأنه يرفض تمديده حتى الآن.

كذلك يضع كلوب عينه على براندت جناح ليفركوزن المطلوب بقوة من جانب بايرن ميونيخ، حتى إن تقارير صحفية ألمانية تتحدث عن وجود اتفاق مبدئي بين اللاعب والفريق البافاري على الانضمام إليه الموسم المقبل، رغم عدم حدوث أي مفاوضات رسمية حتى الآن.



تعليقات