رياضة

رحلة ليفربول لدبي تؤكد حسم برشلونة صفقة كوتينيو

السبت 2018.1.6 05:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 491قراءة
  • 0 تعليق
فيليبي كوتينيو

فيليبي كوتينيو لاعب ليفربول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن أن البرازيلي فيليبي كوتينيو، صانع ألعاب فريق ليفربول، تخلف عن السفر مع فريقه (السبت) إلى دبي، تمهيدا لإتمام انتقاله رسميا إلى فريق برشلونة

برشلونة يقدم عرضا خياليا جديدا لضم كوتينيو من ليفربول

وذكرت صحيفة "تايمز" الإنجليزية أن كوتينيو حرص على توديع زملائه في الليفر، في انتظار حسم الصفقة بشكل نهائي وانضمامه لبرشلونة. 

وأشارت الصحيفة إلى أن كوتينيو سيغادر لإسبانيا مساء السبت لتوقيع الكشف الطبي، ومشاهدة مباراة برشلونة وليفانتي، المقرر لها الأحد، على ملعب "كامب نو"، بالجولة 18 من الدوري الإسباني.

وتشير التقارير إلى أن الصفقة ستنتهي خلال 48 ساعة على الأكثر، وذلك مقابل 160 مليون يورو، بواقع 120 مليون يورو قيمة الصفقة و40 مليون يورو حوافز إضافية ومكافآت، وسيعلن عنها رسميا الإثنين المقبل، وسيتم تقديم اللاعب للجماهير ووسائل الإعلام في "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني.

وسوف يرتدي كوتينيو قميص برشلونة ليشارك في أولى مبارياته الأربعاء أمام سيلتا فيجو في إياب دور الـ16 لبطولة كأس ملك إسبانيا، أو أمام ريال سوسييداد يوم 14 يناير بملعب "أنويتا" بالجولة 19 من الليجا.

وكان كوتينيو غاب عن مباراة فريقه أمام بيرنلي بالجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ومباراة إيفرتون بدور الـ64 لبطولة كأس الإمارات الإنجليزية بسبب الإصابة.

ورفض ليفربول 3 عروض من النادي الإسباني لضم لاعبه البرازيلي آخرها في الصيف الماضي بقيمة 110 ملايين جنيه إسترليني.

وشارك فيليبي كوتينيو في 20 مباراة مع ليفربول بجميع البطولات هذا الموسم، وأحرز 12 هدفا وصنع 9 أهداف أخرى خلال 1509 دقائق مشاركة.

تعليقات