رياضة

كوتينيو يثير الجدل مجددا حول مستقبله مع ليفربول

الخميس 2017.12.7 06:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 267قراءة
  • 0 تعليق
صانع ألعاب ليفربول

فيليبي كوتينيو

فتح البرازيلي فيليبي كوتينيو، صانع ألعاب ليفربول، الباب أمام رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بالتصريحات التي أدلى بها عقب الفوز على سبارتاك موسكو بالجولة السادسة من دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي.

ليفربول يهين سبارتاك بسباعية

ونجح كوتينيو في تسجيل 3 أهداف لأول مرة في مسيرته في شباك الفريق الروسي، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأنفيلد، وانتهت بفوز "الريدز" بسبعة أهداف نظيفة.

وقال كوتينيو في تصريحات بعد المباراة أبرزتها صحيفة "تيليجراف" البريطانية: "لا أعلم ما سيحدث في يناير، وهل سيرسل برشلونة عرضا جديدا أم لا، ولكن أنا الآن لاعب في ليفربول وأقدم كل ما لدي للفريق".

وحاول برشلونة التعاقد مع لاعب ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن النادي الإنجليزي رفض 3 عروض من نظيره الكتالوني، ليعيد الأخير اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب في الانتقالات الشتوية.

وأضاف البرازيلي: "في الصيف الماضي تلقيت عرضا من برشلونة، وكنت مهتما بالرحيل، ولكنني في النهاية بقيت ولعبت للفريق بكل إخلاص".

ويقدم كوتينيو مستويات متميزة منذ عودته للمشاركة مع ليفربول في هذا الموسم، حيث شارك في 14 مباراة، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 7.


تعليقات