رياضة

وكيل رونالدو يجهز هدية جديدة ليوفنتوس

الثلاثاء 2018.10.30 02:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 115قراءة
  • 0 تعليق
خورخي مينديز وكريستيانو رونالدو

خورخي مينديز وكريستيانو رونالدو

يخطط خورخي مينديز، وكيل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، لتقديم هدية جديدة إلى "البيانكونيري"، بضم الكولومبي جيمس رودريجيز، صانع ألعاب بايرن ميونيخ الألماني المعار من ريال مدريد، خلال الفترة المقبلة.

وقاد مينديز الثنائي البرتغالي جواو كانسيلو وكريستيانو رونالدو إل نادي يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من ناديي فالنسيا وريال مدريد الإسبانيين على الترتيب.

وأكد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن مينديز يسعى لإنهاء علاقة موكله مع بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الشتوية، خاصة في ظل توتر علاقته بمدربه الكرواتي نيكو كوفاتش.

وذكرت العديد من التقارير أن رودريجيز غير سعيد بوضعه الحالي في بايرن ميونيخ، في ظل جلوسه احتياطيا ببعض المباريات وعدم إكمال المباريات التي بدأها بشكل أساسي حتى نهايتها.

ويواجه مينديز مشكلة بامتلاك نادي ريال مدريد الإسباني عقد اللاعب الذي تنتهي إعارته إلى بايرن ميونيخ بنهاية الموسم الحالي، ولكنه متمسك بانتقاله إلى يوفنتوس.

ويرى وكيل اللاعبين البرتغالي أن يوفنتوس هو النادي المناسب لتوهج رودريجيز، في ظل المشروع الكبير الذي يقوده رئيسه أندريا أنييلي للفوز بدوري أبطال أوروبا في السنوات المقبلة.

تعليقات