رياضة

شقيقة رونالدو تهاجم "العالم" بسبب الكرة الذهبية

الثلاثاء 2018.12.4 01:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 184قراءة
  • 0 تعليق
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

أبدت شقيقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، غضبها بسبب عدم تتويج شقيقها بجائزة الكرة الذهبية التي ذهبت لصالح الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني.

وكان مودريتش قد فاز بجائزة الكرة الذهبية للمرة الأولى في تاريخه، وذلك على حساب رونالدو الذي حصل على الجائزة في الموسمين الأخيرين.

ونشرت شقيقة رونالدو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "أنستقرام" صورة لشقيقها وهو يحمل الكرة الذهبية، وعلقت عليها قائلة: "لسوء الحظ، هذا العالم يعيش على الفقراء لصالح العصابات وأصحاب الأموال".


وواصلت: "لكن قوة الإله أعظم من كل هذا العفن، فالإله يأخذ ولكنه لا يفشل".

ولم يحضر رونالدو حفل الكرة الذهبية، مساء الإثنين، بعدما غاب أيضا عن حفل توزيع جوائز الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وجوائز الأفضل من الاتحاد الدولي.

وحصل رونالدو على جائزة الكرة الذهبية 5 مرات سابقة، ليكون أكثر اللاعبين فوزا بها مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، حيث تبادلا حصد الجائزة خلال السنوات الـ10 الأخيرة.

يُذكر أن رونالدو حصل على المركز الثاني خلف مودريتش في جوائز أفضل لاعب في أوروبا المقدمة من الاتحاد الأوروبي والأفضل التي يقدمها "فيفا"، بالإضافة إلى الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول".

تعليقات