فن

أول فيلم في هوليوود منذ 25 عاما جميع أبطاله من الآسيويين

الخميس 2018.8.9 04:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 437قراءة
  • 0 تعليق
لقطة من فيلم كريزي ريتش إيشانز

لقطة من فيلم كريزي ريتش إيشانز

لا تكف هوليوود عن جذب عشاق السينما وإبهارهم بأفكار جديدة تشبع ولع محبي الفن السابع، فمنذ ساعات طرحت هوليوود فيلم "Crazy Rich Asians" الذي يعد أول فيلم في هوليوود منذ 25 عاما جميع أبطاله من الآسيويين.

الفيلم الذي أثار فضول جماهير السينما حول العالم بعد عرض "التريلير" الخاص به في دور العرض السينمائي حول العالم، بديكوراته المبهرة والمناظر الطبيعية الخلابة والأزياء الأنيقة، يدور في إطار رومانسي كوميدي حول امرأة أمريكية من أصل آسيوي تعيش في نيويورك وتقرر السفر لسنغافورة للقاء أسرة خطيبها، والذي لم يكشف لها عن انتمائه لعائلة ثرية جدا لدرجة الثراء الفاحش.

تحاول الفتاة التقرب من والدته التي ترفض انضمامها للعائلة، وتدخل معها في محاولات لإفشال الزيجة والتفرقة بين ابنها وخطيبته، بينما تستمر الفتاة في محاولات الاحتفاظ بخطيبها بدعم من صديقاتها الأمريكيات، حيث يأخذنا سيناريو الفيلم في عدد من الحبكات الثانوية التي تحسب له والتي تضيف أجواء من الإثارة والكوميديا على الإطار الرومانسي للفيلم. 

والفيلم من بطولة نجوم معروفين مثل ميشيل يوه بطلة فيلم (كراوتشينج تايجر، هيدن دراجون) وكونستانس وو، إحدى بطلات المسلسل الكوميدي الأمريكي (فريش أوف ذا بوت) إلى جانب وجوه جديدة مثل مغنية الراب والممثلة أوكوافينا وهنري جولدينج الذي تربى في بريطانيا. 

وكان آخر فيلم من هوليوود يضم طاقم تمثيل آسيويا كبيرا (ذا جوي لاك كلاب) عام 1993.

ويبدأ عرض فيلم (كريزي ريتش إيشانز) في دور السينما العالمية يوم 15 أغسطس/آب الحالي.

الفيلم مقتبس من كتاب يحمل الاسم ذاته من تأليف كيفن كوان، والذي قال: "مضى وقت طويل للغاية منذ ضم فيلم لهوليوود طاقم تمثيل آسيويا بالكامل لكن في الوقت ذاته هذا فيلم للجميع".

وأضاف "كتبي تقرأ في جميع أنحاء العالم بعشرين لغة وفي الولايات المتحدة يمثل سكان تكساس وأوكلاهوما وكانساس، أي البيض، 80 في المئة من القراء الذين يحبون كتبي. ومن ثم فهذا فيلم يمكن أن يستمتع به الجميع ويقدروه"، ونظرا لكون الفيلم يدور حول قصة حب تمر بتحديات كبيرة فإنه من المتوقع أن يلقى قبولا من فئتي المراهقين والشباب في مختلف أنحاء العالم، وهو ما يراهن عليه صناع الفيلم، الذي سيدخل في منافسة صعبة ومعركة قوية مع فيلم "ميشن إيمبوسيبول" بطولة توم كروز والذي حقق أرقاما قياسية في شباك التذاكر حول العالم. 


تعليقات