رياضة

"أزمة المطار" تضرب الإفريقي التونسي من جديد

الأربعاء 2017.9.27 04:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 323قراءة
  • 0 تعليق
تجدد أزمة المطار في الإفريقي

تجدد أزمة المطار في الإفريقي

منعت "أزمة المطار" الجديدة بعثة الإفريقي التونسي من السفر (الأربعاء) لجنوب أفريقيا من أجل مواجهة نادي سوبر سبورت الجنوب أفريقي، لحساب ذهاب الدور نصف نهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر إقامتها السبت بملعب دلوكاس "ماستربيسز" موريبي. 

الإفريقي يخلص نجمه من قبضة الشرطة التونسية 

وكان نادي العاصمة التونسية قد فشل في الحصول على التأشيرات اللازمة من سفارة جنوب أفريقيا بسبب قيامه بخطأ في الإجراءات، وهو ما جعل البعثة بالكامل تعود أدراجها من "مطار تونس-قرطاج"، بعدما كان الأمل معقودا على حدوث انفراجة في هذا الملف خلال الساعات الأخيرة.

وباتت أزمات "المطار" حدثا متكررا لدى بطل مسابقة كأس تونس، حيث رفض اللاعبين في شهر أبريل الماضي السفر لجزيرة موريشيوس أجل مواجهة نادي بورت لويس نظرا لعدم حصولهم على مستحقاتهم.

  كما تعرض نجمه المنوبي الحداد للاحتجاز بمطار تونس-قرطاج، قبل ساعات قليلة من سفر الفريق للجزائر من أجل ملاقاة مولودية الجزائر في نفس المسابقة، بسبب واقعة ارتكابه لمخالفة قانونية  عند تواجده بأحد نزل مدينة الحمامات الساحلية.

وتعكس كل هذه الأزمات الفشل الذريع لمجلس الإدارة الحالي، الذي بات يعول على الفوز بكأس الكونفدرالية من أجل إطفاء غضب الجماهير المنتقدة لسياساته.

يذكر أن النادي الإفريقي لم ينجح في التتويج بأي لقب قاري منذ سنة 1991، تاريخ فوزه بالنسخة السابقة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.


تعليقات