رياضة

الصفاقسي يواصل تعثره في الدوري التونسي

الإثنين 2017.8.21 02:19 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 144قراءة
  • 0 تعليق
الصفاقسي يواصل تعثره في الدوري التونسي

فريق الصفاقسي التونسي

اهتزت شباك الصفاقسي من ركلة جزاء قرب النهاية ليتعادل 1-1 مع مضيفه الملعب التونسي، ويواصل بدايته المتعثرة في الدوري المحلي، الأحد.

الصفاقسي يحسم صفقة "قاهر العرب" 

ووضع لاعب الوسط حسام دقدوق الصفاقسي، الذي تعادل بدون أهداف بملعبه مع الاتحاد المنستيري في الجولة الأولى، في المقدمة بعد 6 دقائق من بداية الشوط الثاني، لكن فريق المدرب البرتغالي جوزيه دي موتا فشل في الحفاظ على تقدمه لتهتز شباكه من ركلة جزاء نفذها بنجاح المهاجم سليم الجديد قبل دقيقتين من النهاية، ليدرك التعادل للملعب التونسي العائد لدوري الأضواء.

ويملك الصفاقسي نقطتين من تعادلين بينما حصد الملعب التونسي نقطته الأولى هذا الموسم.

وقال محمد الكوكي مدرب الملعب التونسي "تلقينا هزيمة قاسية رغم الأداء الجيد أمام نجم المتلوي في الجولة السابقة وكنا عازمين على التعويض وتقديم أداء جيد أمام الصفاقسي".

وواصل "ضغطنا على المنافس لمنعه من زيادة فعاليته لكن للأسف استقبلنا هدفا بسبب سوء تقدير من الحارس مع بداية الشوط الثاني. زاد فريقي من الضغط وأهدرنا عدة فرص لإدراك التعادل قبل أن تثمر محاولاتنا عن هدف التعادل. النتيجة مرضية ومهمة لرفع معنويات اللاعبين".

وحقق ترجي جرجيس فوزه الأول هذا الموسم بعدما أنزل بضيفه البنزرتي هزيمته الثانية على التوالي بفضل هدف سجله المدافع سامي المحايصي في الدقيقة 75. ورفع ترجي جرجيس رصيده لأربع نقاط من مباراتين.

وكان نجم المتلوي فاز 2-صفر على شبيبة القيروان وتغلب الملعب القابسي 1-صفر على أوليمبيك مدنين، السبت.

تعليقات