رياضة

وكيل لاعبين يحرض نجم الصفاقسي على التمرد

الأربعاء 2017.7.19 06:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 451قراءة
  • 0 تعليق
كينجسلي سوكاري

كينجسلي سوكاري

هدد محمود الوداني، وكيل اللاعبين المعروف، الصفاقسي التونسي بالضغط على لاعبه النيجيري كينجسلي سوكاري من أجل عدم العودة لتونس لاستئناف التدريبات يوم 25 يوليو الجاري، في حالة عدم حصوله على عمولته، وذلك في تصريحات خاصة لمراسل بوابة "العين" في تونس. 

وكيل النيجيري أجاي يكشف لـ"العين" تفاصيل مفاوضات الأهلي المصري

وكان الوداني قد استقدم نجم منتخب نيجيريا الأوليمبي للصفاقسي في الميركاتو الصيفي لسنة 2015، غير أنه فشل في الحصول على مستحقاته حتى الآن، بالرغم من الوعود المتكررة التي تلقاها من إدارة نادي الجنوب التونسي لإنهاء هذا الإشكال في أسرع الآجال.

ويعتبر  كينجسلي سوكاري من اللاعبين المهمين في تشكيلة الصفاقسي حيث شارك معه في 27 مقابلة خلال الموسم الأخير بمختلف المسابقات سجل خلالها 3 أهداف وصنع 3 أخرى.

يذكر أن "يوفي العرب" تم منعه من التعاقدات الجديدة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم في فترتي انتقالات (الشتوي والصيفي لسنة 2017) بسبب عدم التزامه بخلاص مستحقاته بعض لاعبيه ومدربيه السابقين.

وبالتالي، فهو مضطر لإنهاء هذا الإشكال الجديد بطريقة ودية، لتفادي حصول تعقيدات جديدة قد تمنعه من الاستفادة من اللاعب، كما قد تعرضه لعقوبات جديدة من الفيفا.

ويخوض الصفاقسي مواجهتين هامتين في شهر سبتمبر القادم أمام الفتح الرباطي المغربي، لحساب دور الثمانية من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يذكر أن رابع الدوري التونسي يملك رقماً قياسياً في عدد مرات الفوز بمسابقة الكونفدرالية في نسختيها القديمة والجديدة حيث توج بها في 4 مناسبات، وبالتحديد في نسخ 1998 و2007 و2008 و2013.


تعليقات