رياضة

كوبر مدرب مصر يتمنى مواجهة الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2018

الخميس 2018.2.8 09:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 718قراءة
  • 0 تعليق
هيكتور كوبر

هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر

أعرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، عن ثقته في وصول منتخب بلاده إلى نهائي بطولة كأس العالم 2018، التي تقام في روسيا الصيف المقبل، وتمنى أن يجمع النهائي بين "الألبيسيليستي" و"الفراعنة".

هيكتور كوبر يعترف بفشله في إدارة المباريات النهائية

وقال كوبر الذي نجح في قيادة مصر لكأس العالم بعد غياب 28 عاماً، خلال مقابلة مع صحيفة "لا ناثيون" الأرجنتينية: "الأرجنتين ستصل للنهائي، أنا على ثقة في ذلك، أريد أن أقول المنتخب المصري سيكون خصمها في النهائي، من يدري".

وأبدى كوبر اعتراضه على الانتقادات المواجهة إلى ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، وقال في هذا الصدد: "لا أتفهم هذه الانتقادات، ربما يريد الناس في الأرجنتين أن يفوز ليو بشيء مع المنتخب، لكن ميسي ليس السبب في الإخفاقات الأخيرة".

وخسرت الأرجنتين، في وجود ميسي، نهائي مونديال البرازيل 2014 أمام ألمانيا، ونهائي بطولتي كوبا أمريكا 2015 و2016 أمام تشيلي.

وعن إمكانية توليه تدريب الأرجنتين في المستقبل، قال كوبر: "الرغبة موجودة، ولو اضطررت أن آتي يوماً إلى هنا سآتي. ولكن السن، لا أقول إنه يلعب ضدي، سأستمر في التدريب طالما أستطيع".

وعن فرص مصر في المونديال، حيث تلعب في المجموعة الأولى مع أوروجواي وروسيا والسعودية، قال كوبر: "أعتقد أنه لا يوجد فريق يجزم بقدرته على الفوز بالثلاث نقاط أمامنا، كما أعتقد أنهم يعتبروننا غير مريحين".

تعليقات