منوعات

ديفيد بيكهام يروج لأساليب الحياة الصحية في الصين

الإثنين 2018.9.24 10:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 114قراءة
  • 0 تعليق
ديفيد بيكهام خلال جولته في الصين

ديفيد بيكهام خلال جولته في الصين

وصل نجم كرة القدم البريطاني ديفيد بيكهام إلى الصين كسفير لشركة AIA العالمية للتأمين على الحياة، ومقرها هونج كونج، ليروج لأهمية أسلوب الحياة الصحي مع الأطفال الصينيين.  

وفي لقاء صحفي للأطفال، عُقد عند سور الصين العظيم، شارك بيكهام أفكاره حول كيف يكون مستمعا جيدا وأباً داعماً.

وطرح 26 طفلاً وصحفياً من جميع أنحاء الصين أسئلة متنوعة حول الوجبات الصحية، والقضايا التي يواجهها الأطفال أثناء نموهم وكيفية إنشاء عائلة ديناميكية.


وبحسب صحيفة "جلوبال تايمز" الصينية، وباعتباره أباً لـ4 أطفال، بدا بيكهام نفسه حريصا على أن يكون نموذجاً جيداً لأطفاله يسعى لتشجيع الشباب بشكل عام على تبني موقف صحي تجاه الحياة.

وقال بيكهام للأطفال الحاضرين: "أسلوب الحياة الصحي موضوع مهم للغاية في حياتي، بصفتي أب، أبذل قصارى جهدي لتشجيع أولادي على الاهتمام بصحتهم والاهتمام بالحياة الأسرية".


وحث ديفيد بيكهام، نجم كرة القدم الإنجليزي السابق، مشجعيه في الصين على إغلاق هواتفهم، والتحدث مع أسرهم أكثر، خاصةً أثناء تناول العشاء، حيث يشاركهم في أهم نصائحه عن الحياة.

وأطلقت AIA، شركة التأمين الأكبر في آسيا برنامجها Vitality أو "حيوية"، لتقديم تخفيضات على أقساط التأمين وغيرها من المكافآت لتشجيع حاملي وثائق التأمين على القيام بمزيد من التمارين الرياضية والعيش حياة أكثر صحة، مع اختيار بيكهام كمروج للبرنامج.

ويعمل البرنامج الذي أتم 5 سنوات، في 10 أسواق آسيوية بما في ذلك هونج كونج، الصين، سنغافورة، ماليزيا، وأستراليا، ويحظى البرنامج على نحو مليون مشترك، حسب شركة التأمين.


وقال ستيوارت سبنسر، مسؤول التسويق في مجموعة AIA: "عندما أصبح الآسيويون أكثر ثراءً، أهملوا العيش بأسلوب حياة صحي".

وبينما احتلت الصين المرتبة الأولى من حيث طول العمر بالنسبة للجنسين، لا تزال هناك مشكلتان صحيتان رئيسيتان تؤثران سلبا على حياة المواطنين اليومية هما جودة الهواء والسعادة الكلية.

ويقول سبنسر: "الاكتئاب مشكلة رئيسية في هونج كونج، واحتلت المدينة المرتبة الثانية في مؤشر أقل المدن ذات نمط الحياة الصحي، الذي أطلقته الشركة عام 2018، تليها سريلانكا".

وأضاف: "أظهرت دراستنا أن الناس في هونج كونج يمارسون الرياضة لمدة 3 ساعات فقط خلال الأسبوع، ويعتقد نحو 80% من المشاركين أن ممارسة التمارين الرياضية تضيع كثيرا من وقتهم".

وتابع: "بصفتنا أكبر شركة تأمين على الحياة في عموم آسيا، نشعر بالقلق بسبب الزيادة في الأمراض المرتبطة بنمط الحياة، نحن قلقون من قلة التمرينات وسوء التغذية والتدخين واستهلاك الكحول".

وأضاف: “AIA Vitality تهدف بشكل مباشر إلى تشجيع العملاء على تبني أنماط حياة صحية أكثر، والعيش لفترة أطول، من خلال البقاء بصحة جيدة.

 وعقب الزيارة عبر بيكهام، عن مدي سعادته لزيارة سور الصين العظيم للمرة الأولي قائلاً: "اليوم استطعت زيارة سور الصين العظيم للمرة الأولى، أشعر أنني محظوظ لأن عملي يسمح لي بالسفر ورؤية أماكن جميلة مثل هذا".

ديفيد بيكهام فاز في 115 مباراة لكرة القدم في إنجلترا، ويتابعه 54 مليون معجب على فيس بوك، وتصل ثروته العائلية الآن إلى 400 مليون دولار، 


تعليقات