رياضة

دي بروين يشكك في حالة ملعب ويمبلي قبل مواجهة توتنهام

الخميس 2018.10.25 05:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 175قراءة
  • 0 تعليق
كيفين دي بروين

كيفين دي بروين

شكك البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، في حالة العشب على ملعب ويمبلي الذي ستقام على أرضه مباراة الفريق أمام توتنهام هوتسبير، الإثنين المقبل، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب مباريات الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية التي استضافها الاستاد خلال الأيام الماضية.

سيتي يمطر شباك بيرنلي بخماسية.. وفوز توتنهام بالديربي

وقال اللاعب البلجيكي: "سبق لنا بالفعل اللعب على ملعب استضاف مباريات كرة قدم أمريكية خلال فترة الإعداد للموسم الجديد ولم يكن الأمر جيدا، سيكون هذا معقدا، لا أعلم كيف ستسير الأمور، نأمل أن تكون الأرض جيدة وأن نتمكن من اللعب بشكل طبيعي".

واستضاف ملعب ويمبلي مبارتين بالدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية خلال أكتوبر/تشرين أول الحالي، في يومي 14 و21 ومن المقرر أن يستضيف مباراة أخرى في 28 من الشهر نفسه، أي قبل يوم من مواجهة مان سيتي وتوتنهام هوتسبير.

وكان من المقرر أن تقام مواجهة سيتي على ملعب توتنهام الجديد، لكن بسبب مشكلات في أنظمة الأمن، لم يتم تحديد تاريخ رسمي حتى الآن لافتتاح الاستاد، على الرغم من وجود توقعات بأنه سيفتح أبوابه في 15 ديسمبر/كانون أول القادم.

ولن تكون هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها مشكلات على أرض ملعب ويمبلي هذا الموسم، ففي مباراة توتنهام وبرشلونة بدوري الأبطال الأوروبي، كان العشب مهترئا بشكل كبير، لا سيما في وسط الملعب، بسبب مباراة ملاكمة أقيمت قبلها بـ10أيام.

تعليقات