رياضة

دي خيا يطلب المساواة بأوزيل لتجديد عقده مع مانشستر يونايتد

الأحد 2019.2.10 04:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 219قراءة
  • 0 تعليق
ديفيد دي خيا

ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد

طلب الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، الحصول على راتب أسبوعي قيمته 350 ألف جنيه إسترليني، لتجديد تعاقده مع النادي خلال الفترة المقبلة.

وينتهي تعاقد دي خيا مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الحالي، ويملك النادي الإنجليزي خيار تمديده لموسم إضافي، لكنه يفضل تجديد العقد لوقت طويل الأمد بدلا من تمديده لموسم وحيد.

وأكدت صحيفة "ميرور" البريطانية أن الحارس الإسباني رفض التنازل عن شرطه للموافقة على تجديد تعاقده، وهو ما يرفضه النادي الإنجليزي الذي يرى أن المبلغ كبير للغاية.

مسعود أوزيل

وفي حالة تجديد العقد بهذا الراتب سيصبح دي خيا ثاني أكثر اللاعبين حصولا على الرواتب بالدوري الإنجليزي الممتاز، بالتساوي مع الألماني مسعود أوزيل، نجم أرسنال.

ويعتلي التشيلي أليكسيس سانشيز قائمة أكثر اللاعبين حصولا على الرواتب بـ"البريمييرليج" براتب أسبوعي قيمته 505 آلاف إسترليني، وهو أكثر من ضعف الراتب الذي يتقاضاه دي خيا في الوقت الحالي، والذي يبلغ 200 ألف إسترليني.

يُذكر أن العديد من الأندية الأوروبية ارتبط اسمها بالتعاقد مع دي خيا في الفترة المقبلة، وعلى رأسها يوفنتوس الإيطالي، وكذلك ريال مدريد الإسباني، قبل التعاقد مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا في الصيف الماضي.

تعليقات