مجتمع

مصر.. وفاة الطفل "يوسف" متأثرا برصاصة طائشة أصابت رأسه قبل 11 يوما

الإثنين 2017.5.29 05:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3029قراءة
  • 0 تعليق
الطفل يوسف

الطفل يوسف

بعد 11 يومًا من إصابته برصاصة في الرأس، توفى الطفل المصري يوسف سامح العربي، الإثنين، متأثرا بإصابته لينعيه المصريون على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلنت السيدة مروة قناوي والدة يوسف وفاته عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم وهو الأمر الذي أثار صدمة للكثيرين.



تعود الواقعة ليوم الـ18 من مايو الجاري في تمام العاشرة والنصف مساءً، كان يقف الطفل يوسف برفقة زملائه أمام مطعم شهير بميدان الحصري الكائن بمدينة السادس من أكتوبر (غرب القاهرة)، حيث فوجئ أصدقاء الطفل بسقوطه على الأرض دون أية مقدمات، وفقا لرواية أصدقائه، الذين فوجئوا بالدماء تنزف من رأسه، وتعاون المارة لنقله إلى مستشفى جامعة 6 أكتوبر، حيث تبين إصابته بطلق ناري بالرأس، وتم إيداعه بغرفة العناية المركزة، حتى صعدت روحه إلى بارئها اليوم الإثنين.


ووفقا لما صرحت به المصادر من داخل المستشفى لوسائل الإعلام، فإن يوسف البالغ من العمر 13 عاما، لم تتحسن حالته خلال فترة وجوده بالمستشفى، بل تدهورت بشكل بالغ نتيجة اختراق الرصاصة لرأسه، بعد عدة أيام من تلقيه العلاج بمستشفى في أكتوبر داخل العناية المركزة.

ذلك في حين تواصل نيابة أكتوبر التحقيق مع 3 متهمين تم ضبطهم عقب الحادث لاتهامهم بإطلاق النار خلال حفل زفاف، ما أسفر عن إصابة الطفل ومفارقته الحياة.

وتبين من التحقيقات أن المتهمين أطلقوا النار في الهواء من سلاح آلي بمناسبة حفل زفاف أحد معارفهم، إلا أن رصاصة طائشة أصابت يوسف في رأسه وتسببت في وفاته.

تعليقات