رياضة

ديل بييرو ينصح ديبالا بتجاهل الريال ويونايتد

السبت 2017.10.7 04:14 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1764قراءة
  • 0 تعليق
ديل بيرو ينصح ديبالا بتجاهل الريال ويونايتد

باولو ديبالا

نصح الإيطالي أليساندرو ديل بييرو، نجم فريق يوفنتوس السابق، الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم الفريق الحالي بعدم الانسياق وراء العروض المغرية التي قد تصله في السنوات القليلة المقبلة، خاصة من ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

سامباولي يعترف بعدم الانسجام بين ميسي وديبالا

وقال ديل بييرو، في تصريحات نشرها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، إن ديبالا لن يحظى بالدعم الجماهيري الذي يلقاه مع يوفنتوس في أي نادٍ آخر بالعالم، مشيراً إلى أن باولو يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة في مدينة "تورينو".

وأوضح أن ديبالا يحظى بدعم كبير أيضاً من قبل إدارة النادي، بدليل حصوله على القميص المميز في تاريخ يوفنتوس (رقم 10)، مضيفا: "يستحق ذلك بعد ما أظهره من موهبة فذة مع الفريق في الموسمين الأخيرين".

وأضاف ديل بييرو: "على المستوى الشخصي أتمنى استمرار ديبالا مع السيدة العجوز حتى اعتزاله كرة القدم، وأعتقد أن الأمر ذاته ينطبق على جماهير النادي، بسبب شعبيته الكبيرة بينهم".

يذكر أن ديبالا يرتبط بعقد مع "البيانكونيري"، يمتد حتى يونيه 2022، ويتقاضى راتباً سنوياً يقدر بـ7 ملايين يورو، وتشير كل التقارير إلى أنه محط أنظار مسؤولي الريال ويونايتد، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولعب ديبالا (23 عاماً)، ضمن صفوف باليرمو بين عامي 2012 و2015، وشارك خلال تلك الفترة في 93 مباراة سجل 21 هدفاً، قبل انتقاله إلى يوفنتوس 2015 مقابل 40 مليون يورو.

أليساندرو ديل بييرو

تعليقات